Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 

صدور رواية " الحب الأعظم " للروائي الشاب رامي عبد الباقي

عن دار غراب للنشر والتوزيع صدرت رواية ( الحب الأعظم ) للروائي الشاب رامي عبد الباقي والتي تتحدث عن رجل بسيط كُلف بأمانة غالية وقرر حملها بدون تردد حتى النهاية دون أن يوقفه أو ابنته شيء، ثقيلة هي أمانة السماء على الأرض، ومحببة في نفس الوقت .. محببة إلى نفوس المؤمنين الذين اختاروا الحب فنثروا حبّاته أينما مرّوا. خرج إستفانوس من صعيد مصر يرعى في جعبته جوهرة ثمينة من أوراق مهمة وخطيرة أيضًا .. تشاركه هيلانة ابنته كما تشاركه المخاطرة بحياتها لأجل المهمة المقدسة .. ينتظرها عشق غريب وطاهر، ويترصدها ذئب بشري كل ما يهمه هو الدم لا يشبع منه ويسعى إليه بكل الطرق. بين الشر و الخير تستمر الرحلة.


في صفحات لم نقف أمامها كما ينبغي من تاريخ مصر المسيحي في عصر الإمبراطور دقلديانوس أو كما يسمى عصر الإستشهاد العاشر تدور أحداث تلك الرواية التي هي العمل الرابع للكاتب بعد المجموعتين القصصيتين " استقالة من حبك " و " الملاك المنبوذ " ورواية " كف بحث".

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000