Get Adobe Flash player
***** الموروث الديني في قصيدة "طَعْمُكِ مُفْعَمٌ بِعِطْرِ الآلِهَة"/ قراءة عبد المجيد اطميزة ***** ترامب مدمر السلام \ د. مازن صافي ***** الغيم الأزرق \ مادونا عسكر/ لبنان ***** علل وأسباب الطلاق في العراق \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** عن 70 عاماً: الأونروا تحت التفكيك \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** فلسفة النظم الأخلاقية وتحديات البقاء \ د.عبير عبد الرحمن ثابت* ***** رعاة آخر الزمان \ شعر \ مجاهد منعثر منشد ***** "صوفيا".. أكثر الأسماء شعبية في العالم وهذا هو نظيره العربي! ***** فلانة \ شعر \ مصطفى مراد ***** صراع الأصالة والمعاصرة بين واقع الفكر وفكر الواقع \ حسن زايد \ مصر ***** ثلاث سيناريوهات بانتظار العراق في 2018 \ سيف اكثم المظفر ***** باي --- باي خليجي23 \ عبدالجبارنوري ***** الفقيه شمس الدين من خلال المخالفين له \ معمر حبار \ الجزائر ***** نرجسية السياسي الأوحد \ حسام عبد الحسين ***** يا سوناري \ قصة قصيرة \ عيسى الرومي / فلسطين ***** قراءة في كتاب "التَّصَوُّفُ الإسلاميّ؛ نَحو رُؤية وَسَطيَّة" للدكتور خالد التوزاني ***** في ذكرى عيد الجيش العراقي الباسل \ محمد الحاج حسن *****



الأمير ويليام يخرج عن تحفظه ازاء فقد أمه..فماذا قال ؟

يبدو ان الأمير ويليام قد خرج أخيراً عن تحفظه وتحدث في العلن عن مشاعره حيال الرحيل المبكر لوالدته الأميرة ديانا التي توفيت في نهاية شهر أغسطس \ آب من عام 1997 إثر حادث سيارة مفجع في العاصمة باريس .



الضرب على الوتر الحساس

ويأتي اعتراف الأمير ويليام وخروجه عن صمته خلال زيارة قام بها بصحبة زوجته الدوقة كيت ميدلتون إلى مركز  Keech Hospice في مدينة لوتن والمتخصص في الرعاية النفسية لمن يعانون من فقدان الأحبة , والتقى الأمير هنالك بصبي في الرابعة عشر من عمره يعاني من فقدان والدته منذ عام بعد اصابتها بمرض السرطان وهي ما تزال في الاربعين من عمرها . وقد قرأ الصبي أمام الأمير انشودة يعدد فيها خصال أمه ويُعبر عن حزنه لرحيلها وافتقاده لوجودها في حياته وكيف كانت مصرة على دعوتهم إلى مطعم صيني في عيد الأم رغم انها كانت مريضة وغير قادرة على تناول الطعام .



أفتقد أمي كل يوم

وهنا لمعت الدموع في عيني الأمير ويليام ووضع يده على كتف الصبي وقال له :


- "انا اتفهم مشاعرك جيداً  فانا ما زلت افتقد أمي كل يوم رغم مرور عشرين عاما على رحيلها ".


ويبدو ان الصبي قد صل إلى النقطة الحساسة التي لعبت على أوتار قلب الأمير الذي طلب من الصبي ان يبقى قريباً من إخوته ووالده وان يستمر في الحديث والحوار معهم , ووعده الصبي بالإستماع إلى نصيحته.


وختم الأمير حديثه مع الصبي بالقول : راهن على الوقت يا صغيري لأنه سيجعل الأمور أكثر سهولة .


إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000