Get Adobe Flash player
***** ما الذي فعلته هذه الطفلة كي تفوز بجائزة «فخر بريطانيا»؟ ***** إلى إمرأة / شعر \ عباس محمد عمارة ***** مصر في ذاكرة العالم \ حسن زايد ***** تشريع للنخاسة كما يشاع أم ماذا؟ \ رسل جمال ***** ‏تمنيت لو \ عبد الهادي المظفر ***** ارفع برأسك \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** القلقُ يقضمُ أغصانَ شجرتي \ كريم عبدالله ***** كفى مِنْ فقه القتل والسبي والإرتداد الحضاري \ توفيق الدبوس ***** الإستراتيجية الأمريكية في الشرق الأوسط الجديد \ مسلم القزويني ***** ساعة لا ريب فيها.. قضايا المرأة وإشكالية المعالجة السردية \ أحمد عواد الخزاعي ***** الأكراد في عيون عراقي \ ضياء محسن الأسدي ***** مراعاة خصوصيات الآخرين في مواقع التواصل الإجتماعي \ نايف عبوش ***** النساء ..قناديل السماء \ رند الربيعي/ العراق ***** لبنان الصغير.. رسالة حب من جزائري \ معمر حبار ***** وطَنٌ بلونِ يَدي \ شعر \ صالح أحمد (كناعنة) ***** حرّيّة الإنسان محنة واختبار ! \ حمّودان عبدالواحد* ***** إستعارات جسديَّة (1) \ نمر سعدي/ فلسطين *****



 

 

ناشئة العراق يظفرون ببطولة كأس آسيا بعد فوزهم على إيران

فاز المنتخب العراقي للناشئين، اليوم الأحد، بنهائي كأس آسيا بركلات الجزاء الترجيحية أمام نظيره الايراني في مباراة ماراثونية كان المنتخب العراقي الأفضل طوال مجريات المباراة.


وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي وذهب الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية , ضيّع فيها الإيرانيون ركلتين فيما أضاع الفريق العراقي ركلة جزاء واحدة ثم جاء دور اللاعب محمد داود الذي أهدى الفوز للفريق العراقي في الركلة الاخيرة وبذا يكون المنتخب العراقي بطلاً لآسيا للمرة الاولى في تاريخه.


وكان المنتخب العراقي قد سيطر على معظم مجريات الشوط الأول في محاولة لحسم المباراة لكن الدفاعات الإيرانية واستبسالها أمام مرماها منعت الهجوم العراقي من انهاء المباراة لصالحه.وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة لكن الهجمات العراقية كانت أكثر خطورة ومنها إحدى الهجمات التي ارتطمت بالعارضة فيما منع الحارس الإيراني هجمات اخرى للفريق العراقي.


مبروك للناشئة العراقيين هذا الإنجاز الكبير .

التعليقات  2

 
0 #1 كريمة الأحد, 02 تشرين1/أكتوير 2016
مبارك للعراق بهؤلاء الغيارى
اقتباس
 
 
0 #2 kamal الأحد, 02 تشرين1/أكتوير 2016
1000 مبارك للعراق وشعبه
اقتباس
 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000