Get Adobe Flash player
***** العلاقة الحرام بين القطريين والامريكان \ حسن زايد \ مصر ***** فقه الصف في تعظيم الأجر \ معمر حبار \ الجزائر ***** "أريدو" و أريدُ!! \ د.صادق السامرائي ***** بين الوصفات المشفرة ورداءة الدواء ظهر العشّابون \ حمزة الجناحي ***** الحشد الشعبي بعيون أوربية \ مصطفى محمد الأسدي ***** داعش .. نحن عندما نتمسك بالنص الديني \ مصطفى العمري ***** "قراءة في الهروب إلى آخر الدّنيا" لسناء الشعلان / أ.د:محمد صابر عبيد/العراق ***** ربي أعيدونِ إليكَ! * / لخضر خلفاوي / باريس ***** دعوة لحضور أمسية لندنية عن معاينات في سلوك الفرد والجماعة في العراق ***** الشعر وفلسفته الجمالية \ د.فالح الكيلاني* ***** واحَةٌ من قَلْبِ الصّحَراءِ اْلعَرَبِيَّة \ إبراهيم يوسف - لبنان ***** إمرأة خاسرة \ شعر \ نسرين مباركة حسن \ تونس ***** البحر ورمزيّة المعرفة الإنسانيّة في رواية " أرواد" للكاتب محمود عثمان \ مادونا عسكر ***** زئْـــبَــــقُ الْــــمَـــــسَـــافَـــاتِ / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ظاهرة الدّيوان الواحد وآثارها المتوالدة \ فراس حج محمد ***** هل توجد حالة من التقشف في مصر في الفترة القادمة؟ \ الدكتور عادل عامر ***** السواد الأعظم \ شعر \ أحمد أبو ماجن *****



 

 

رحيل الفنانة زبيدة ثروت

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة زبيدة ثروت عن عمر يناهز الـ 76 عاماً بعد صراع مع المرض. ولدت الراحلة زبيدة ثروت عام 1940 في الإسكندرية، لتخوض أول تجاربها السينمائية في عام 1956 في فيلم "دليلة"، والتي ظهرت به في دور صغير لم يستغرق سوى دقائق، لتكون بداياتها الحقيقية في السينما مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم "يوم من عمري".


من الألقاب التي أطلقت على زبيدة ثروت هو "ملكة الرومانسية" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم "يوم من عمري"، كما أطلق عليها أيضاً لقب "قطة السينما العربية".


لم تتوقف مسيرة زبيدة ثروت عند هذا الحد، لتشارك في عدد من الأفلام مثل "نساء في حياتي" و "بنت 17" و" شمس لا تغيب" و"في بيتنا رجل" مع الفنان عمر الشريف، "عاشت للحب" مع الفنان كمال الشناوي، "زمان يا حب" مع الفنان فريد الأطرش، و"الحب الضائع" مع الفنان رشدي أباظة والفنانة سعاد حسني. ليكون آخر عمل لها هو مسرحية "عائلة سعيدة جداً" والذي شاركها البطولة الفنان أمين الهنيدي.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000