Get Adobe Flash player
***** في رمضان : من قال ان الشياطين حُبست؟ \ رسل جمال ***** زيارة ترامب للمنطقة.. والرد الإيراني \ أحمد عواد الخزاعي ***** معد الجبوري حضورٌ .. ومشهدٌ لا يغيب \ حارث معد ***** رمضان مبارك ..أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ***** عندما يكون نقص الإدراك.. نعمة \ المهندس زيد شحاثة ***** دَيْزي!! \ شعر \ د. صادق السامرائي ***** في البيت العتيق ( 2) \ حسن زايد ***** كيف حصلت داعش على صواريخ تاو؟ ولماذا الآن ؟ \ حمزة الجناحي ***** الذكرى السنوية الأولى للتقاعد \ معمر حبار* ***** تأملات، وتساؤلات حول بعض شؤون وشجون "اليسار" في العراق \ رواء الجصاني* ***** معرض تشكيلي عراقي للفنانين الصغيرين سماء الأمير ومحمد حسن سهيل ***** صفقة القرن اقتصادية الهدف وسياسية الحديث \ د. عبير عبد الرحمن ثابت* ***** الجرذان المندسة \ قصة للأطفال \ هبة بنت ناصر الربخية / عُمان ***** دفاتر مريم \ قصة \ حسن العاصي* ***** مشاهد لم تلتقطها الكاميرات فى الرياض \ فادى عيد* ***** مغارة / شعر \ محمد إقبال بلّو ***** ورشة للموهوبين في الكتابة الأدبية في مدينة غريان الليبية *****



 

 

رحيل الفنانة زبيدة ثروت

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة زبيدة ثروت عن عمر يناهز الـ 76 عاماً بعد صراع مع المرض. ولدت الراحلة زبيدة ثروت عام 1940 في الإسكندرية، لتخوض أول تجاربها السينمائية في عام 1956 في فيلم "دليلة"، والتي ظهرت به في دور صغير لم يستغرق سوى دقائق، لتكون بداياتها الحقيقية في السينما مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم "يوم من عمري".


من الألقاب التي أطلقت على زبيدة ثروت هو "ملكة الرومانسية" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم "يوم من عمري"، كما أطلق عليها أيضاً لقب "قطة السينما العربية".


لم تتوقف مسيرة زبيدة ثروت عند هذا الحد، لتشارك في عدد من الأفلام مثل "نساء في حياتي" و "بنت 17" و" شمس لا تغيب" و"في بيتنا رجل" مع الفنان عمر الشريف، "عاشت للحب" مع الفنان كمال الشناوي، "زمان يا حب" مع الفنان فريد الأطرش، و"الحب الضائع" مع الفنان رشدي أباظة والفنانة سعاد حسني. ليكون آخر عمل لها هو مسرحية "عائلة سعيدة جداً" والذي شاركها البطولة الفنان أمين الهنيدي.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000