Get Adobe Flash player
***** العلاقة الحرام بين القطريين والامريكان \ حسن زايد \ مصر ***** فقه الصف في تعظيم الأجر \ معمر حبار \ الجزائر ***** "أريدو" و أريدُ!! \ د.صادق السامرائي ***** بين الوصفات المشفرة ورداءة الدواء ظهر العشّابون \ حمزة الجناحي ***** الحشد الشعبي بعيون أوربية \ مصطفى محمد الأسدي ***** داعش .. نحن عندما نتمسك بالنص الديني \ مصطفى العمري ***** "قراءة في الهروب إلى آخر الدّنيا" لسناء الشعلان / أ.د:محمد صابر عبيد/العراق ***** ربي أعيدونِ إليكَ! * / لخضر خلفاوي / باريس ***** دعوة لحضور أمسية لندنية عن معاينات في سلوك الفرد والجماعة في العراق ***** الشعر وفلسفته الجمالية \ د.فالح الكيلاني* ***** واحَةٌ من قَلْبِ الصّحَراءِ اْلعَرَبِيَّة \ إبراهيم يوسف - لبنان ***** إمرأة خاسرة \ شعر \ نسرين مباركة حسن \ تونس ***** البحر ورمزيّة المعرفة الإنسانيّة في رواية " أرواد" للكاتب محمود عثمان \ مادونا عسكر ***** زئْـــبَــــقُ الْــــمَـــــسَـــافَـــاتِ / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ظاهرة الدّيوان الواحد وآثارها المتوالدة \ فراس حج محمد ***** هل توجد حالة من التقشف في مصر في الفترة القادمة؟ \ الدكتور عادل عامر ***** السواد الأعظم \ شعر \ أحمد أبو ماجن *****



 


وفاة النجم السوري القدير رفيق سبيعي

توفي عصر اليوم النجم السوري القدير والملقب بفنان الشعب رفيق سبيعي عن عمر يناهز السابعة والثمانين عاماً وذلك في منزله بمنطقة المزة بدمشق بعد معاناة من أمراض نتيجة التقدم بالعمر .


وأعلنت عائلة النجم الراحل أن جثمانه سيشيع من جامع الأكرم بدمشق بعد صلاة الجمعة ويوارى الثرى في  مقبرة باب الصغير وتقبل التعازي في صالة جامع الاًكرم أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة السادسة إلى الثامنة مساءً للسيدات والرجال .


ويعد رفيق سبيعي من الرواد الأوائل في المسرح والتلفزيون والسينما السورية بل هو من المؤسسين واستمر حتى نهاية حياته بالمشاركة بالأعمال الدرامية. وقدم سبيعي خلال مسيرته الحافلة العديد من أهم الأعمال برفقة دريد لحام ونهاد قلعي ومنها "حمام الهنا" وغيرها كما اشتهر بدور الزعيم بالعديد من أعمال البيئة الشامية والتي تسببت بشهرته بلقب الزعيم ومنها "ليالي الصالحية" و"أيام شامية". كما يحمل في تاريخه الفني أكثر من 40 عملا درامياً وعدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الإذاعية .وللراحل  ثلاثة أبناء وثلاث بنات ومنهم المخرج سيف الدين سبيعي .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000