Get Adobe Flash player
***** «الأمير هاري» ورحلة علاجه النفسي: شعرت بالإنهيار بعد موت أمي ***** نأسف تم تعليق حسابك الرجاء إعادة التعبئة \ حمزة الجناحي ***** جذور الفكر الداعشي ( 1) \ حسن زايد ***** الخطاب الواعي تجسير بين ضفتين : لقائي بالشيخ عبدالفتاح مورو\ مصطفى العمري ***** أعراس جزائرية \ معمر حبار* ***** السلام على أسد بغداد وسجينها! \ رسل جمال ***** أم القنابل .. ماذا يدور في عقل الإدارة الأمريكية ؟؟ \ غسان مصطفى الشامي ***** الإبداع السنغافوري في حل مشكلة السكن \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** غزة فى عنق الزجاجة بانتظار إنهاء الانقسام \ د. عبير عبد الرحمن ثابت* ***** ولولا الأربعُ المؤرقاتُ رأسي \ جواد غلوم ***** رسالة مفتوحة للدكتورة ذكرى علّوش، أمينة بغداد \ رواء الجصاني * ***** ماذا بعد إستفتاء تركيا \ فادى عيد* ***** صدور كتاب (دموع لم تسقط) للكاتبة شهربان معدي ***** عـتـمـة الـرؤيـا لصـنـم الـكتـبـة - 07 - \ نـجـيب طــلال ***** قلبي وطني \ محمد المهدي ـتاوريرت ـ المغرب ***** الشاعر علي الحداد يحلق بموجته الشعرية في سماء المتنبي \ علي الزاغيني ***** عطش الحروفِ إلى الصّدى \ شعر: صالح أحمد (كناعنة) *****



 


وفاة النجم السوري القدير رفيق سبيعي

توفي عصر اليوم النجم السوري القدير والملقب بفنان الشعب رفيق سبيعي عن عمر يناهز السابعة والثمانين عاماً وذلك في منزله بمنطقة المزة بدمشق بعد معاناة من أمراض نتيجة التقدم بالعمر .


وأعلنت عائلة النجم الراحل أن جثمانه سيشيع من جامع الأكرم بدمشق بعد صلاة الجمعة ويوارى الثرى في  مقبرة باب الصغير وتقبل التعازي في صالة جامع الاًكرم أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة السادسة إلى الثامنة مساءً للسيدات والرجال .


ويعد رفيق سبيعي من الرواد الأوائل في المسرح والتلفزيون والسينما السورية بل هو من المؤسسين واستمر حتى نهاية حياته بالمشاركة بالأعمال الدرامية. وقدم سبيعي خلال مسيرته الحافلة العديد من أهم الأعمال برفقة دريد لحام ونهاد قلعي ومنها "حمام الهنا" وغيرها كما اشتهر بدور الزعيم بالعديد من أعمال البيئة الشامية والتي تسببت بشهرته بلقب الزعيم ومنها "ليالي الصالحية" و"أيام شامية". كما يحمل في تاريخه الفني أكثر من 40 عملا درامياً وعدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الإذاعية .وللراحل  ثلاثة أبناء وثلاث بنات ومنهم المخرج سيف الدين سبيعي .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000