Get Adobe Flash player
***** لا أخاف أن أبقى لوحدي \ الطيب دخان ***** الأمهات الإرهابيات \ حسن زايد ***** أشرقت يقظتي بياضاً \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** الغموض والتطعيم في قصيدة "دعيني.. أُقَـشِّرُ لِحَاءَ عَـتْمـتِكِ" للشاعرة آمال عوّاد رضوان \ عبد المجيد جابر ***** عُباد الوجاهة \ عادل بن حبيب القرين ***** الإستفتاء الكردي ورقة ضغط أم مقدمة للإنفصال؟ \عمار العكيلي ***** الحروب وصفة الفاشلين \ رياض هاني بهار ***** الفهم الصحيح للحسين فهم خاطئ \ حسين أبو سعود ***** هل ينتهى الانقسام بإرادة فلسطينية \ د. عبير عبد الرحمن ثابت ***** ضاجعوا الأموات \حسام عبد الحسين ***** الصحافة الورقية شيخوخة مبكرة \ محمد صالح ياسين الجبوري ***** القوة والدبلوماسية.. بين الإمامين الحسن الحسين. \ المهندس زيد شحاثة ***** اليوم الأول للأمير جورج في المدرسة.. وهذه وجبة الغداء! ***** تسليع الإنسان والحياة....نحو كونية يسارية \ علي محمد اليوسف ***** طوفان العشوائيات \دراسة بحثية \ *عبدالجبارنوري ***** مرابع الديرة \ نايف عبوش ***** غربة وطن \ زين هجيرة \ الجزائر *****



 


وفاة النجم السوري القدير رفيق سبيعي

توفي عصر اليوم النجم السوري القدير والملقب بفنان الشعب رفيق سبيعي عن عمر يناهز السابعة والثمانين عاماً وذلك في منزله بمنطقة المزة بدمشق بعد معاناة من أمراض نتيجة التقدم بالعمر .


وأعلنت عائلة النجم الراحل أن جثمانه سيشيع من جامع الأكرم بدمشق بعد صلاة الجمعة ويوارى الثرى في  مقبرة باب الصغير وتقبل التعازي في صالة جامع الاًكرم أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة السادسة إلى الثامنة مساءً للسيدات والرجال .


ويعد رفيق سبيعي من الرواد الأوائل في المسرح والتلفزيون والسينما السورية بل هو من المؤسسين واستمر حتى نهاية حياته بالمشاركة بالأعمال الدرامية. وقدم سبيعي خلال مسيرته الحافلة العديد من أهم الأعمال برفقة دريد لحام ونهاد قلعي ومنها "حمام الهنا" وغيرها كما اشتهر بدور الزعيم بالعديد من أعمال البيئة الشامية والتي تسببت بشهرته بلقب الزعيم ومنها "ليالي الصالحية" و"أيام شامية". كما يحمل في تاريخه الفني أكثر من 40 عملا درامياً وعدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الإذاعية .وللراحل  ثلاثة أبناء وثلاث بنات ومنهم المخرج سيف الدين سبيعي .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000