Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 


أمريكية تتبول على علم بلادها في يوم الإستقلال

بي. بي. سي : أكدت مواطنة أمريكية تلقيها وعائلتها تهديدات بعد نشرها مقطع فيديو تبول فيه على العلم الأمريكي أثناء الاحتفال بيوم الاستقلال، 4 يوليو/ تموز، وطالبت بعدم استهداف عائلتها أوالانتقام منها، قائلة "عائلتي لم تؤيد ما قمت به".


وتلقت إميلي لانس تهديدات عبر الإنترنت بالقتل والاغتصاب بعد نشر الفيديو أثناء احتفالات الأمريكيين بيوم الاستقلال. وأزالت لانس حسابها مع على موقع فيسبوك، لكنها قبل ذلك نشرت تعليقا ذكرت فيه أن والدها ومكان عمله"مستهدفان".غير أنها لم توضح طبيعة هذا "الاستهداف".


ويجرم القانون الأمريكي تدنيس علم الولايات المتحدة. وأظهر الفيديو، لانس واقفة أمام مرحاض وضعت بداخله علم الولايات المتحدة، ثم بالت عليه بمساعدة جهاز خاص يسمح للسيدات بالتبول وهن واقفات. ورددت عبارات استهجان وإساءة للولايات المتحدة وجنسيتها، وقالت "تبا لهذا البلد وتبا لجنسيته وتبا لهذا العلم الغربي".


وبعد ذلك نشرت نداء على فيسبوك تطالب من يعارضونها بعدم الغضب من عائلتها أومعاقبتها، وقالت "لا تصب غضبك على الناس الخطأ"، مشددة على أن أحدا من عائلتها لم يوافق على ما فعلته. وقالت "لا علاقة لهم بقراراتي". وأضافت ردا على من يهددونها "ما الذي لا تفهمونه، أنكم تحتفلون بالحرية في الوقت الذي تهاجمونني فيه للقيام بنفس الشيء. لا يمكن القيام بالأمرين معا.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000