Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****



 

 


أمريكية تتبول على علم بلادها في يوم الإستقلال

بي. بي. سي : أكدت مواطنة أمريكية تلقيها وعائلتها تهديدات بعد نشرها مقطع فيديو تبول فيه على العلم الأمريكي أثناء الاحتفال بيوم الاستقلال، 4 يوليو/ تموز، وطالبت بعدم استهداف عائلتها أوالانتقام منها، قائلة "عائلتي لم تؤيد ما قمت به".


وتلقت إميلي لانس تهديدات عبر الإنترنت بالقتل والاغتصاب بعد نشر الفيديو أثناء احتفالات الأمريكيين بيوم الاستقلال. وأزالت لانس حسابها مع على موقع فيسبوك، لكنها قبل ذلك نشرت تعليقا ذكرت فيه أن والدها ومكان عمله"مستهدفان".غير أنها لم توضح طبيعة هذا "الاستهداف".


ويجرم القانون الأمريكي تدنيس علم الولايات المتحدة. وأظهر الفيديو، لانس واقفة أمام مرحاض وضعت بداخله علم الولايات المتحدة، ثم بالت عليه بمساعدة جهاز خاص يسمح للسيدات بالتبول وهن واقفات. ورددت عبارات استهجان وإساءة للولايات المتحدة وجنسيتها، وقالت "تبا لهذا البلد وتبا لجنسيته وتبا لهذا العلم الغربي".


وبعد ذلك نشرت نداء على فيسبوك تطالب من يعارضونها بعدم الغضب من عائلتها أومعاقبتها، وقالت "لا تصب غضبك على الناس الخطأ"، مشددة على أن أحدا من عائلتها لم يوافق على ما فعلته. وقالت "لا علاقة لهم بقراراتي". وأضافت ردا على من يهددونها "ما الذي لا تفهمونه، أنكم تحتفلون بالحرية في الوقت الذي تهاجمونني فيه للقيام بنفس الشيء. لا يمكن القيام بالأمرين معا.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000