Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****




 

 

بعد هذا الفيلم سيودع النجم " الان ديلون" عالم السينما والأضواء

بعد عشر سنوات من العزلة والإبتعاد عن السينما والأضواء , خرج نجم السينما الفرنسية والعالمية " الآن ديلون " عن صمته ليعلن عن عزمه اعتزال الفن نهائياً ولكن بعد أن ينتهي من تصوير فيلمه الأخير الذي تشاركه البطولة فيه النجمة "جولييت بينوش" وتدور أحداثه حول حكاية حب رومانسية بين رجل ثمانيني وإمرأة خمسينية يلتقيان بشكل عابر .ورغم انه لم يدلي بتفاصيل أخرى عن الفيلم الا انه أسهب في إطراء موهبة الممثلة التي ستشاركه البطولة وأعرب عن سعادته الكبيرة في العمل معها خاصة بعد النجاحات التي حققتها في السنوات الأخيرة .


شهرة ونجومية ومغامرات

والنجم الفرنسي البالغ من العمر 81 عاماً كان في مرحلة التسينيات واحداً من ألمع نجوم العالم وأكثرهم وسامة وجاذبية وقد شكّل مع النجمة الراحلة "رومي شنايدر" والنجمة "كلوديا كاردينالي" ثنائياً شهيراً كان حديث الإعلام في تلك السنوات , وقد ظل نجماً للشباك لأكثر من أربعين عاما وبطلا لأكثر من ثمانين فيلماً منها : " الدائرة الحمراء " و " الساموراي" و " رجلان في المدينة " و " المغامرة الأخيرة " و" زيرو" . وكان في سنين شبابه الاولى قد تزوج من ممثلة شابة انجبت له إبنه "انطوني" ثم تزوج عارضة أزياء انجبت له ولداً وبنتاً كما ارتبط إسمه بكثير من قصص الحب والغرام مع المملثة الفرنسية "ميراي دارك" والممثلة النمساوية " رومي شنايدر" وأيضا أيقونة الجمال " بريجيت باردو "


كما صدرت عن حياته كتب عديدة تتحدث عن سيرته كواحدٍ من ايقونات السينما وكان آخرها كتاب مصور يحمل عنوان "أن تكبر مع أفلام ديلون" وفيه دراسة وتحليل لعدد من أفلامه ذات القيمة الكبيرة مثل " المسبح " و"الفهد" .


وقد ابتعد هذا النجم عن الأضواء منذ حوالي عشر سنوات بعد أن قام ببطولة آخر فيلم له وهو "استيريكس في الألعاب الأولمبية" في عام 2008 وقد تدهورت صحته وادخل للمستشفى اكثر من مرة الا انه عاود نشاطه مؤخراً وحضر بعض المهرجانات التي كرمته واحتفت بمسيرته الفنية .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000