Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 

الدوقة كيت ميدلتون حامل بالطفل الملكي الثالث

ضجت وسائل الإعلام العالمية بخبر مفاده أنّ الأمير وليام William وزوجته دوقة كامبريدج كايت ميدلتون Kate Middleton، ينتظران طفلهما الثالث.


ويبدو هذه المرة أنّ الخبر ليس شائعة، إذ إنه ورد ضمن بيان صحافي نُشر على الصحفة الرسمية للعائلة البريطانية المالكة على موقع فيسبوك.وجاء في البيان: "دوق ودوقة كامبريدج سعداء بإعلان أنّ دوقة كامبريدج حامل في طفلها الثالث.. الملكة والعائلتان سعداء بهذا الخبر".


يُذكر أنّ الأمير وليام تزوج من الدوقة كايت ميدلتون في 29 أبريل/نيسان عام 2011، وأنجبا طفلهما الأول الأمير جورج في 22 يوليو/تموز 2013، ثم أنجبا ابنتهما شارلوت إليزابيث ديانا في 2 مايو/ أيار 2015.


وكانت الشائعات في الأشهر الأخيرة قد كثرت عن حمل كايت، حتى أصبح الخبر حقيقة الآن، وذلك تزامنًا مع إحياء الأمير لذكرى وفاة والدته الأميرة ديانا الـ20 في 31 أغسطس/آب.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000