Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 

 

طرد معلمة بسبب تعليق عنصري على الفيس بووك

لم تجد السلطة التعليمية في ولاية المسيسبي في جنوب الولايات المتحدة خياراً أفضل من طرد المعلمة ( كامي روني) من مدرسة Batesville Intermediate School الإبتدائية بسبب تعليق عنصري نشرته على صفحتها على الفيس بووك جاء فيه :( إذا كان السود في هذا البلد مضطهدون ويتعرضون للإهانة كما يدعون فما الذي يُجبرهم على البقاء هنا؟ لماذا لا يحزمون حقائبهم ويعودون إلى موطنهم الأصلي في أفريقيا ويعملون هنالك كي يوفروا لأنفسهم سبل العيش؟ إذا قرروا ذلك فانا على يقين بأن حكومتنا سوف تدفع لهم أجور السفر وسنتكفل نحن بتسهيل كل الأمور ).


لكن المعلمة عادت وتنكرت لهذا التعليق وقالت لمتابعيها بان هنالك من اخترق صفحتها وأنها كانت تستلم رسائل وتعليقات عنصرية بشكل دائم وقالت لهم كي تؤكد براءتها : (أنتم تعرفونني جيداً فانا أنشر وصفات للطبخ وحلولاً لمشاكل الديكور المنزلي ولا أتطرق لأية تعليقات عنصرية ).


ولكن يبدو إن هذه التبريرات لم تُقنع أحداً حيث صادقت المدرسة على قرار الطرد ولكن بقي للمعلمة حق الاستئناف .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000