Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



 

 

 

طرد معلمة بسبب تعليق عنصري على الفيس بووك

لم تجد السلطة التعليمية في ولاية المسيسبي في جنوب الولايات المتحدة خياراً أفضل من طرد المعلمة ( كامي روني) من مدرسة Batesville Intermediate School الإبتدائية بسبب تعليق عنصري نشرته على صفحتها على الفيس بووك جاء فيه :( إذا كان السود في هذا البلد مضطهدون ويتعرضون للإهانة كما يدعون فما الذي يُجبرهم على البقاء هنا؟ لماذا لا يحزمون حقائبهم ويعودون إلى موطنهم الأصلي في أفريقيا ويعملون هنالك كي يوفروا لأنفسهم سبل العيش؟ إذا قرروا ذلك فانا على يقين بأن حكومتنا سوف تدفع لهم أجور السفر وسنتكفل نحن بتسهيل كل الأمور ).


لكن المعلمة عادت وتنكرت لهذا التعليق وقالت لمتابعيها بان هنالك من اخترق صفحتها وأنها كانت تستلم رسائل وتعليقات عنصرية بشكل دائم وقالت لهم كي تؤكد براءتها : (أنتم تعرفونني جيداً فانا أنشر وصفات للطبخ وحلولاً لمشاكل الديكور المنزلي ولا أتطرق لأية تعليقات عنصرية ).


ولكن يبدو إن هذه التبريرات لم تُقنع أحداً حيث صادقت المدرسة على قرار الطرد ولكن بقي للمعلمة حق الاستئناف .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000