Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****



 

 

 

طرد معلمة بسبب تعليق عنصري على الفيس بووك

لم تجد السلطة التعليمية في ولاية المسيسبي في جنوب الولايات المتحدة خياراً أفضل من طرد المعلمة ( كامي روني) من مدرسة Batesville Intermediate School الإبتدائية بسبب تعليق عنصري نشرته على صفحتها على الفيس بووك جاء فيه :( إذا كان السود في هذا البلد مضطهدون ويتعرضون للإهانة كما يدعون فما الذي يُجبرهم على البقاء هنا؟ لماذا لا يحزمون حقائبهم ويعودون إلى موطنهم الأصلي في أفريقيا ويعملون هنالك كي يوفروا لأنفسهم سبل العيش؟ إذا قرروا ذلك فانا على يقين بأن حكومتنا سوف تدفع لهم أجور السفر وسنتكفل نحن بتسهيل كل الأمور ).


لكن المعلمة عادت وتنكرت لهذا التعليق وقالت لمتابعيها بان هنالك من اخترق صفحتها وأنها كانت تستلم رسائل وتعليقات عنصرية بشكل دائم وقالت لهم كي تؤكد براءتها : (أنتم تعرفونني جيداً فانا أنشر وصفات للطبخ وحلولاً لمشاكل الديكور المنزلي ولا أتطرق لأية تعليقات عنصرية ).


ولكن يبدو إن هذه التبريرات لم تُقنع أحداً حيث صادقت المدرسة على قرار الطرد ولكن بقي للمعلمة حق الاستئناف .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000