Get Adobe Flash player
***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش ***** أمُّ دَفْرٍ \ شعر \ ابتسام الحاج زكي ***** عادتْ خيولهم تزهو حوافرها \ كريم عبدالله ***** إنتصار الدم على الإرهاب يوحد العراق \ عبدالحمزة سلمان ***** ما هي الكلمة العادية التي ترى الملكة «إليزابيث» أنها غير لائقة؟ ***** مصر تنزف ..ما الحل ؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** الإحتفال بالمولد النبوي دون خرافات \ معمر حبار \ الجزائر ***** إكراما للبارازاني أمريكا تحتل كركوك!\ عزيز الحافظ ***** عفواً يا سيد شفيق \ حسن زايد \ مصر *****



 

 

مكتبة "ألف" تستضيف الكاتبة "عائشة مالك" في حوارٍ مع الجمهور اللندني

تستضيف مكتبة ( ألف)  ALEF Bookstores Baker Street  في لندن الكاتبة البريطانية المسلمة "عائشة مالك" , للإحتفاء بروايتها الجديدة 'The Other Half Of Happiness ( النصف الآخر من السعادة ) التي صدرت في أوائل هذا الشهر وتقع في  448 صفحة, وتقتفي الرواية تفاصيل زواج مختلط يصارع أحد أطرافه لإيجاد التوازن بين الكبرياء والمبادئ ولكنه يبقى عالقاً وهو يحاول ترميم القلب المكسور. وتتضمن الأمسية قراءات في بعض فصول الرواية مع حوارٍ مباشرٍ واسئلة وأجوبة بين الروائية والحضور .


و"عائشة مالك" هي كاتبة بريطانية مسلمة تعيش في لندن , وقد درست الأدب الإنكليزي وحصلت على الماجستير في الكتابة الإبداعية وعملت في مجالات التدريس والعمل التطوعي والصحافة والكتابة الروائية , وسبق أن أصدرت روايتها الأولى " 'Sofia Khan is Not Obliged واختارتها دار الكتب البريطانية الشهيرة WH Smith كواحدةٍ من المواهب الصاعدة في عالم الكتابة .


تقام الأمسية في الساعة السادسة والنصف من مساء الأربعاء القادم ( الثاني عشر من هذا الشهر) وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءاً , والدعوة عامة للجالية العربية في لندن وللزائرين والسياح .


العنوان

ALEF Bookstores

219a Baker Street

NW1 6XE London

United Kingdom

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000