Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****



 

 

مكتبة "ألف" تستضيف الكاتبة "عائشة مالك" في حوارٍ مع الجمهور اللندني

تستضيف مكتبة ( ألف)  ALEF Bookstores Baker Street  في لندن الكاتبة البريطانية المسلمة "عائشة مالك" , للإحتفاء بروايتها الجديدة 'The Other Half Of Happiness ( النصف الآخر من السعادة ) التي صدرت في أوائل هذا الشهر وتقع في  448 صفحة, وتقتفي الرواية تفاصيل زواج مختلط يصارع أحد أطرافه لإيجاد التوازن بين الكبرياء والمبادئ ولكنه يبقى عالقاً وهو يحاول ترميم القلب المكسور. وتتضمن الأمسية قراءات في بعض فصول الرواية مع حوارٍ مباشرٍ واسئلة وأجوبة بين الروائية والحضور .


و"عائشة مالك" هي كاتبة بريطانية مسلمة تعيش في لندن , وقد درست الأدب الإنكليزي وحصلت على الماجستير في الكتابة الإبداعية وعملت في مجالات التدريس والعمل التطوعي والصحافة والكتابة الروائية , وسبق أن أصدرت روايتها الأولى " 'Sofia Khan is Not Obliged واختارتها دار الكتب البريطانية الشهيرة WH Smith كواحدةٍ من المواهب الصاعدة في عالم الكتابة .


تقام الأمسية في الساعة السادسة والنصف من مساء الأربعاء القادم ( الثاني عشر من هذا الشهر) وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءاً , والدعوة عامة للجالية العربية في لندن وللزائرين والسياح .


العنوان

ALEF Bookstores

219a Baker Street

NW1 6XE London

United Kingdom

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000