Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



 

 

مكتبة "ألف" تستضيف الكاتبة "عائشة مالك" في حوارٍ مع الجمهور اللندني

تستضيف مكتبة ( ألف)  ALEF Bookstores Baker Street  في لندن الكاتبة البريطانية المسلمة "عائشة مالك" , للإحتفاء بروايتها الجديدة 'The Other Half Of Happiness ( النصف الآخر من السعادة ) التي صدرت في أوائل هذا الشهر وتقع في  448 صفحة, وتقتفي الرواية تفاصيل زواج مختلط يصارع أحد أطرافه لإيجاد التوازن بين الكبرياء والمبادئ ولكنه يبقى عالقاً وهو يحاول ترميم القلب المكسور. وتتضمن الأمسية قراءات في بعض فصول الرواية مع حوارٍ مباشرٍ واسئلة وأجوبة بين الروائية والحضور .


و"عائشة مالك" هي كاتبة بريطانية مسلمة تعيش في لندن , وقد درست الأدب الإنكليزي وحصلت على الماجستير في الكتابة الإبداعية وعملت في مجالات التدريس والعمل التطوعي والصحافة والكتابة الروائية , وسبق أن أصدرت روايتها الأولى " 'Sofia Khan is Not Obliged واختارتها دار الكتب البريطانية الشهيرة WH Smith كواحدةٍ من المواهب الصاعدة في عالم الكتابة .


تقام الأمسية في الساعة السادسة والنصف من مساء الأربعاء القادم ( الثاني عشر من هذا الشهر) وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءاً , والدعوة عامة للجالية العربية في لندن وللزائرين والسياح .


العنوان

ALEF Bookstores

219a Baker Street

NW1 6XE London

United Kingdom

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000