Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



 

 

مسرحية عائلية لا تفوتك مشاهدتها إذا كنت في لندن

إذا كنت من محبي المسرح وتعيش في لندن أو كنت في زيارة لهذه العاصمة  فيمكن أن تضع هذه المسرحية في مفكرتك لتكون من ضمن برنامج الزيارة  خاصة إذا كنت مع عائلتك وأطفالك :


مسرحية The Lion King


مكان العرض : Lyceum Theatre


اخراج : جولي تيمور


مدة العرض :ساعتان ونصف


منذ سنوات طويلة وهذه المسرحية تواصل عروضها في منطقة London's West End اللندنية المكتظة بالمسارح .والمسرحية مأخوذة من قصة لوالت ديزني بنفس الأسم كانت قد تحولت إلى فيلم رسوم متحركة في عام 1994 ولاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير وحتى ان أبطالها من الحيوانات الأفريقية قد تحولوا إلى نجومٍ في عالم الفن والإعلان وخاصة الشبل الصغير ( سمبا ) .وتعد هذه المسرحية واحدة من ايقونات المسرح الغنائي على مر التاريخ فهي ضاجة بالألوان والديكورات الفخمة والمؤثرات الصوتية والضوئية المذهلة والموسيقى الساحرة  التي تأخذ المشاهد في رحلة فيها كثير من الخيال والفانتازيا .وتعيد هذه المسرحية تقديم نفس أغنيات الفيلم السينمائي بأصوات النجمين البريطانيين  "التون جون" و"تيم رايس" ومن هذه الأغاني : "Circle of Life" و "Can You Feel the Love Tonight" و "Be Prepared" و ""Hakuna Matata . والمسرحية لكل الأعمار وتناسب العوائل والأطفال أيضاً.

 

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000