Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****



 

 

مسرحية عائلية لا تفوتك مشاهدتها إذا كنت في لندن

إذا كنت من محبي المسرح وتعيش في لندن أو كنت في زيارة لهذه العاصمة  فيمكن أن تضع هذه المسرحية في مفكرتك لتكون من ضمن برنامج الزيارة  خاصة إذا كنت مع عائلتك وأطفالك :


مسرحية The Lion King


مكان العرض : Lyceum Theatre


اخراج : جولي تيمور


مدة العرض :ساعتان ونصف


منذ سنوات طويلة وهذه المسرحية تواصل عروضها في منطقة London's West End اللندنية المكتظة بالمسارح .والمسرحية مأخوذة من قصة لوالت ديزني بنفس الأسم كانت قد تحولت إلى فيلم رسوم متحركة في عام 1994 ولاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير وحتى ان أبطالها من الحيوانات الأفريقية قد تحولوا إلى نجومٍ في عالم الفن والإعلان وخاصة الشبل الصغير ( سمبا ) .وتعد هذه المسرحية واحدة من ايقونات المسرح الغنائي على مر التاريخ فهي ضاجة بالألوان والديكورات الفخمة والمؤثرات الصوتية والضوئية المذهلة والموسيقى الساحرة  التي تأخذ المشاهد في رحلة فيها كثير من الخيال والفانتازيا .وتعيد هذه المسرحية تقديم نفس أغنيات الفيلم السينمائي بأصوات النجمين البريطانيين  "التون جون" و"تيم رايس" ومن هذه الأغاني : "Circle of Life" و "Can You Feel the Love Tonight" و "Be Prepared" و ""Hakuna Matata . والمسرحية لكل الأعمار وتناسب العوائل والأطفال أيضاً.

 

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000