Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 

مسرحية عائلية لا تفوتك مشاهدتها إذا كنت في لندن

إذا كنت من محبي المسرح وتعيش في لندن أو كنت في زيارة لهذه العاصمة  فيمكن أن تضع هذه المسرحية في مفكرتك لتكون من ضمن برنامج الزيارة  خاصة إذا كنت مع عائلتك وأطفالك :


مسرحية The Lion King


مكان العرض : Lyceum Theatre


اخراج : جولي تيمور


مدة العرض :ساعتان ونصف


منذ سنوات طويلة وهذه المسرحية تواصل عروضها في منطقة London's West End اللندنية المكتظة بالمسارح .والمسرحية مأخوذة من قصة لوالت ديزني بنفس الأسم كانت قد تحولت إلى فيلم رسوم متحركة في عام 1994 ولاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير وحتى ان أبطالها من الحيوانات الأفريقية قد تحولوا إلى نجومٍ في عالم الفن والإعلان وخاصة الشبل الصغير ( سمبا ) .وتعد هذه المسرحية واحدة من ايقونات المسرح الغنائي على مر التاريخ فهي ضاجة بالألوان والديكورات الفخمة والمؤثرات الصوتية والضوئية المذهلة والموسيقى الساحرة  التي تأخذ المشاهد في رحلة فيها كثير من الخيال والفانتازيا .وتعيد هذه المسرحية تقديم نفس أغنيات الفيلم السينمائي بأصوات النجمين البريطانيين  "التون جون" و"تيم رايس" ومن هذه الأغاني : "Circle of Life" و "Can You Feel the Love Tonight" و "Be Prepared" و ""Hakuna Matata . والمسرحية لكل الأعمار وتناسب العوائل والأطفال أيضاً.

 

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000