Get Adobe Flash player
***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش ***** أمُّ دَفْرٍ \ شعر \ ابتسام الحاج زكي ***** عادتْ خيولهم تزهو حوافرها \ كريم عبدالله ***** إنتصار الدم على الإرهاب يوحد العراق \ عبدالحمزة سلمان ***** ما هي الكلمة العادية التي ترى الملكة «إليزابيث» أنها غير لائقة؟ ***** مصر تنزف ..ما الحل ؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** الإحتفال بالمولد النبوي دون خرافات \ معمر حبار \ الجزائر ***** إكراما للبارازاني أمريكا تحتل كركوك!\ عزيز الحافظ ***** عفواً يا سيد شفيق \ حسن زايد \ مصر *****



 

 

مسرحية عائلية لا تفوتك مشاهدتها إذا كنت في لندن

إذا كنت من محبي المسرح وتعيش في لندن أو كنت في زيارة لهذه العاصمة  فيمكن أن تضع هذه المسرحية في مفكرتك لتكون من ضمن برنامج الزيارة  خاصة إذا كنت مع عائلتك وأطفالك :


مسرحية The Lion King


مكان العرض : Lyceum Theatre


اخراج : جولي تيمور


مدة العرض :ساعتان ونصف


منذ سنوات طويلة وهذه المسرحية تواصل عروضها في منطقة London's West End اللندنية المكتظة بالمسارح .والمسرحية مأخوذة من قصة لوالت ديزني بنفس الأسم كانت قد تحولت إلى فيلم رسوم متحركة في عام 1994 ولاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير وحتى ان أبطالها من الحيوانات الأفريقية قد تحولوا إلى نجومٍ في عالم الفن والإعلان وخاصة الشبل الصغير ( سمبا ) .وتعد هذه المسرحية واحدة من ايقونات المسرح الغنائي على مر التاريخ فهي ضاجة بالألوان والديكورات الفخمة والمؤثرات الصوتية والضوئية المذهلة والموسيقى الساحرة  التي تأخذ المشاهد في رحلة فيها كثير من الخيال والفانتازيا .وتعيد هذه المسرحية تقديم نفس أغنيات الفيلم السينمائي بأصوات النجمين البريطانيين  "التون جون" و"تيم رايس" ومن هذه الأغاني : "Circle of Life" و "Can You Feel the Love Tonight" و "Be Prepared" و ""Hakuna Matata . والمسرحية لكل الأعمار وتناسب العوائل والأطفال أيضاً.

 

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000