Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****




 


زوجة خانت زوجها وتخلت عن اسمه، فكان أغرب انتقام

سمعنا كثيرًا عن أزواجٍ ينتقمون بطرقٍ مختلفةٍ عند نهاية العلاقة بينهم، لكن يبدو أن الزوج الروسي الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، والذي يعيش في مدينة «سانبيترسبرغ» ثاني أكبر المدن الروسية قد تفنن في الانتقام، وحاول جاهدًا الوصول إلى طريقة مؤكدة (تحرق) قلب زوجته فماذا فعل؟


انتقام من نوعٍ خاص

لقد استأجر الزوج شاحنة بناء قلابة ملأها بمادة الإسمنت السائل (خرسانة) وتوجه بها إلى حيث تقف سيارة زوجته الحمراء، ثم ترجل من الشاحنة وأخرج خرطومًا معدنيًا أدخل أحد طرفيه إلى نافذة السيارة الأمامية القريبة من مقعد السياقة وثبت الطرف الآخر داخل حمولة الشاحنة، ثم أعطى أوامره للسائق كي يبدأ بصب الإسمنت الذي تدفق مثل الشلال داخل السيارة ووصل إلى مستوى النوافذ. وكان يمكن أن يهرب الزوج بفعلته ويتوارى عن الأنظار، لولا وجود شهود عيان صوروا الحادثة ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي وفضحوا الرجل.


خانته وتخلت عن اسمه

وفي تبريره لفعلته قال الزوج بأن زوجته قد أخبرته مؤخرًا بأنها لم تكن مخلصة له، وأنها كانت تخونه، كما أنها قامت بتغيير كُنيتها ورفعت لقب عائلته من اسمها (هناك لا تحتفظ الزوجة باسم عائلتها بعد الزواج)؛ لأنها طمعت بمكافأة يقدمها سوبرماركت في المدينة، وعد الزبائن الذين يرفعون ألقابهم ويضعون بدلًا عنها اسم السوبرماركت براتبٍ شهري يصل إلى حوالي ألف دولار، وكان هذا التصرف هو القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول الزوج، والنقطة التي لا رجعة فيها في علاقتهما، لذا فكر بهذا النوع من الانتقام خاصة وأن زوجته متعلقة جدًا بسيارتها وتحرص على أن تكون لامعة ونظيفة من الداخل والخارج.


التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد انهالت التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:


# أتمنى لو أستطيع رؤية وجه الزوجة وهي تشاهد ما حل بسيارتها العزيزة.


# سائق الشاحنة يجب أن يحاسب قانونيًا أيضًا لأنه وافق على فعل ذلك.


# لو عندي كاميرا تصور الزوج عندما كان يتقلب في الفراش بحثًا عن طريقة للانتقام.


# لا أدري هل ما زالت الزوجة قادرة على قيادة سيارتها؟

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000