Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****




 


زوجة خانت زوجها وتخلت عن اسمه، فكان أغرب انتقام

سمعنا كثيرًا عن أزواجٍ ينتقمون بطرقٍ مختلفةٍ عند نهاية العلاقة بينهم، لكن يبدو أن الزوج الروسي الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، والذي يعيش في مدينة «سانبيترسبرغ» ثاني أكبر المدن الروسية قد تفنن في الانتقام، وحاول جاهدًا الوصول إلى طريقة مؤكدة (تحرق) قلب زوجته فماذا فعل؟


انتقام من نوعٍ خاص

لقد استأجر الزوج شاحنة بناء قلابة ملأها بمادة الإسمنت السائل (خرسانة) وتوجه بها إلى حيث تقف سيارة زوجته الحمراء، ثم ترجل من الشاحنة وأخرج خرطومًا معدنيًا أدخل أحد طرفيه إلى نافذة السيارة الأمامية القريبة من مقعد السياقة وثبت الطرف الآخر داخل حمولة الشاحنة، ثم أعطى أوامره للسائق كي يبدأ بصب الإسمنت الذي تدفق مثل الشلال داخل السيارة ووصل إلى مستوى النوافذ. وكان يمكن أن يهرب الزوج بفعلته ويتوارى عن الأنظار، لولا وجود شهود عيان صوروا الحادثة ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي وفضحوا الرجل.


خانته وتخلت عن اسمه

وفي تبريره لفعلته قال الزوج بأن زوجته قد أخبرته مؤخرًا بأنها لم تكن مخلصة له، وأنها كانت تخونه، كما أنها قامت بتغيير كُنيتها ورفعت لقب عائلته من اسمها (هناك لا تحتفظ الزوجة باسم عائلتها بعد الزواج)؛ لأنها طمعت بمكافأة يقدمها سوبرماركت في المدينة، وعد الزبائن الذين يرفعون ألقابهم ويضعون بدلًا عنها اسم السوبرماركت براتبٍ شهري يصل إلى حوالي ألف دولار، وكان هذا التصرف هو القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول الزوج، والنقطة التي لا رجعة فيها في علاقتهما، لذا فكر بهذا النوع من الانتقام خاصة وأن زوجته متعلقة جدًا بسيارتها وتحرص على أن تكون لامعة ونظيفة من الداخل والخارج.


التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد انهالت التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:


# أتمنى لو أستطيع رؤية وجه الزوجة وهي تشاهد ما حل بسيارتها العزيزة.


# سائق الشاحنة يجب أن يحاسب قانونيًا أيضًا لأنه وافق على فعل ذلك.


# لو عندي كاميرا تصور الزوج عندما كان يتقلب في الفراش بحثًا عن طريقة للانتقام.


# لا أدري هل ما زالت الزوجة قادرة على قيادة سيارتها؟

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000