Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****




 


زوجة خانت زوجها وتخلت عن اسمه، فكان أغرب انتقام

سمعنا كثيرًا عن أزواجٍ ينتقمون بطرقٍ مختلفةٍ عند نهاية العلاقة بينهم، لكن يبدو أن الزوج الروسي الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، والذي يعيش في مدينة «سانبيترسبرغ» ثاني أكبر المدن الروسية قد تفنن في الانتقام، وحاول جاهدًا الوصول إلى طريقة مؤكدة (تحرق) قلب زوجته فماذا فعل؟


انتقام من نوعٍ خاص

لقد استأجر الزوج شاحنة بناء قلابة ملأها بمادة الإسمنت السائل (خرسانة) وتوجه بها إلى حيث تقف سيارة زوجته الحمراء، ثم ترجل من الشاحنة وأخرج خرطومًا معدنيًا أدخل أحد طرفيه إلى نافذة السيارة الأمامية القريبة من مقعد السياقة وثبت الطرف الآخر داخل حمولة الشاحنة، ثم أعطى أوامره للسائق كي يبدأ بصب الإسمنت الذي تدفق مثل الشلال داخل السيارة ووصل إلى مستوى النوافذ. وكان يمكن أن يهرب الزوج بفعلته ويتوارى عن الأنظار، لولا وجود شهود عيان صوروا الحادثة ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي وفضحوا الرجل.


خانته وتخلت عن اسمه

وفي تبريره لفعلته قال الزوج بأن زوجته قد أخبرته مؤخرًا بأنها لم تكن مخلصة له، وأنها كانت تخونه، كما أنها قامت بتغيير كُنيتها ورفعت لقب عائلته من اسمها (هناك لا تحتفظ الزوجة باسم عائلتها بعد الزواج)؛ لأنها طمعت بمكافأة يقدمها سوبرماركت في المدينة، وعد الزبائن الذين يرفعون ألقابهم ويضعون بدلًا عنها اسم السوبرماركت براتبٍ شهري يصل إلى حوالي ألف دولار، وكان هذا التصرف هو القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول الزوج، والنقطة التي لا رجعة فيها في علاقتهما، لذا فكر بهذا النوع من الانتقام خاصة وأن زوجته متعلقة جدًا بسيارتها وتحرص على أن تكون لامعة ونظيفة من الداخل والخارج.


التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد انهالت التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:


# أتمنى لو أستطيع رؤية وجه الزوجة وهي تشاهد ما حل بسيارتها العزيزة.


# سائق الشاحنة يجب أن يحاسب قانونيًا أيضًا لأنه وافق على فعل ذلك.


# لو عندي كاميرا تصور الزوج عندما كان يتقلب في الفراش بحثًا عن طريقة للانتقام.


# لا أدري هل ما زالت الزوجة قادرة على قيادة سيارتها؟

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000