Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



 

 


مطعم أميركي يمنع دخول الأطفال.. وهذه هي النتيجة!

لقد سمعنا عن مطاعم تمنع دفع البقشيش للنادلين وأخرى تمنع تقديم اللحوم أو الأسماك، ولكننا لم نسمع عن مطعمٍ يمنع دخول الأطفال، ولكن هذا ما فعله مطعم Caruso's في «ولاية ألاباما» الأميركية حيث وضع لافتةً كبيرة على مدخله تشير إلى منع دخول الأطفال دون سن الخامسة، وقد فعل هذا وهو غير مبالٍ للانتقادات ولردود الفعل الغاضبة من الأهالي وجميعات الأطفال في الولاية.

 

نتائج مشجعة


بدلاً من انخفاض شعبية هذا المطعم كما كان متوقعًا فإن ما حصل هو العكس تمامًا وفقًا لما نشرته صحيفة «Washington Post»؛ حيث زادت أعداد الحجوزات في المطعم، من خمسين حجزًا يوميًّا إلى ثمانين حجزًا، والأعداد في تزايد مستمر خاصة بعد أن قرر كثير من سكان الولايات القريبة تناول وجباتهم في هذا المطعم الذي يوفر لهم الهدوء والراحة والأجواء الرومانسية بعيدًا عن ضجيج الأطفال، كما صار هذا النجاح دافعًا لكثير من المطاعم للسير في الاتجاه نفسه ومنع دخول الأطفال.

 

لا عزاء للصغار


جاء قرار المطعم الحاسم بعد تجربةٍ غير سارة مع فتاة صغيرة حضرت مع أهلها لتناول وجبة طعام، ثم قررت فجأة أن تستخدم جهاز «آي باد» الخاص بها وأن ترفع صوته إلى أعلى درجة، وحين طلب منها عمال المطعم بلطف وأدب أن تخفض الصوت قليلاً لم تستمع لهم وأصرت على ذلك بعناد، ما اضطر المطعم إلى طردها هي وأهلها، وعلق مدير المطعم على المنتقدين قائلاً: « لقد كان أهلها غاضبين منا؛ لأننا طلبنا منهم المغادرة، ولكن يبدو أنهم لم يكونوا مبالين بما سببته ابنتهم من إزعاج لزبائننا». وبعد هذه الحادثة جاء قرار المنع، ولا عزاء للصغار.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000