Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****



 

 


مطعم أميركي يمنع دخول الأطفال.. وهذه هي النتيجة!

لقد سمعنا عن مطاعم تمنع دفع البقشيش للنادلين وأخرى تمنع تقديم اللحوم أو الأسماك، ولكننا لم نسمع عن مطعمٍ يمنع دخول الأطفال، ولكن هذا ما فعله مطعم Caruso's في «ولاية ألاباما» الأميركية حيث وضع لافتةً كبيرة على مدخله تشير إلى منع دخول الأطفال دون سن الخامسة، وقد فعل هذا وهو غير مبالٍ للانتقادات ولردود الفعل الغاضبة من الأهالي وجميعات الأطفال في الولاية.

 

نتائج مشجعة


بدلاً من انخفاض شعبية هذا المطعم كما كان متوقعًا فإن ما حصل هو العكس تمامًا وفقًا لما نشرته صحيفة «Washington Post»؛ حيث زادت أعداد الحجوزات في المطعم، من خمسين حجزًا يوميًّا إلى ثمانين حجزًا، والأعداد في تزايد مستمر خاصة بعد أن قرر كثير من سكان الولايات القريبة تناول وجباتهم في هذا المطعم الذي يوفر لهم الهدوء والراحة والأجواء الرومانسية بعيدًا عن ضجيج الأطفال، كما صار هذا النجاح دافعًا لكثير من المطاعم للسير في الاتجاه نفسه ومنع دخول الأطفال.

 

لا عزاء للصغار


جاء قرار المطعم الحاسم بعد تجربةٍ غير سارة مع فتاة صغيرة حضرت مع أهلها لتناول وجبة طعام، ثم قررت فجأة أن تستخدم جهاز «آي باد» الخاص بها وأن ترفع صوته إلى أعلى درجة، وحين طلب منها عمال المطعم بلطف وأدب أن تخفض الصوت قليلاً لم تستمع لهم وأصرت على ذلك بعناد، ما اضطر المطعم إلى طردها هي وأهلها، وعلق مدير المطعم على المنتقدين قائلاً: « لقد كان أهلها غاضبين منا؛ لأننا طلبنا منهم المغادرة، ولكن يبدو أنهم لم يكونوا مبالين بما سببته ابنتهم من إزعاج لزبائننا». وبعد هذه الحادثة جاء قرار المنع، ولا عزاء للصغار.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000