Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****



 

 


مطعم أميركي يمنع دخول الأطفال.. وهذه هي النتيجة!

لقد سمعنا عن مطاعم تمنع دفع البقشيش للنادلين وأخرى تمنع تقديم اللحوم أو الأسماك، ولكننا لم نسمع عن مطعمٍ يمنع دخول الأطفال، ولكن هذا ما فعله مطعم Caruso's في «ولاية ألاباما» الأميركية حيث وضع لافتةً كبيرة على مدخله تشير إلى منع دخول الأطفال دون سن الخامسة، وقد فعل هذا وهو غير مبالٍ للانتقادات ولردود الفعل الغاضبة من الأهالي وجميعات الأطفال في الولاية.

 

نتائج مشجعة


بدلاً من انخفاض شعبية هذا المطعم كما كان متوقعًا فإن ما حصل هو العكس تمامًا وفقًا لما نشرته صحيفة «Washington Post»؛ حيث زادت أعداد الحجوزات في المطعم، من خمسين حجزًا يوميًّا إلى ثمانين حجزًا، والأعداد في تزايد مستمر خاصة بعد أن قرر كثير من سكان الولايات القريبة تناول وجباتهم في هذا المطعم الذي يوفر لهم الهدوء والراحة والأجواء الرومانسية بعيدًا عن ضجيج الأطفال، كما صار هذا النجاح دافعًا لكثير من المطاعم للسير في الاتجاه نفسه ومنع دخول الأطفال.

 

لا عزاء للصغار


جاء قرار المطعم الحاسم بعد تجربةٍ غير سارة مع فتاة صغيرة حضرت مع أهلها لتناول وجبة طعام، ثم قررت فجأة أن تستخدم جهاز «آي باد» الخاص بها وأن ترفع صوته إلى أعلى درجة، وحين طلب منها عمال المطعم بلطف وأدب أن تخفض الصوت قليلاً لم تستمع لهم وأصرت على ذلك بعناد، ما اضطر المطعم إلى طردها هي وأهلها، وعلق مدير المطعم على المنتقدين قائلاً: « لقد كان أهلها غاضبين منا؛ لأننا طلبنا منهم المغادرة، ولكن يبدو أنهم لم يكونوا مبالين بما سببته ابنتهم من إزعاج لزبائننا». وبعد هذه الحادثة جاء قرار المنع، ولا عزاء للصغار.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000