Get Adobe Flash player
***** نساء يلاحقن ترامب بتهمة التحرش الجنسي ***** "شَكَتْني ثُرَيَّا" في التعقيب على "باب الحظيرة" لإيناس ثابت \ إبراهيم يوسف" ***** أسئلة في العمق :هل الله يحتاج إلى تضحية ؟ \ مصطفى العمري ***** صدور كتاب "أدب المصريين.. شهادات ورؤى " للكاتب أحمد سراج * ***** اعزلوا البارزاني.. وحاوروا الأكراد! \ سيف اكثم المظفر ***** ردهات القلم.. \ عادل بن حبيب القرين ***** ديمقراطية إختيار من لا يصلح \ عبد الحمزة سلمان ***** الفنان كاظم حيدر وأرجوانية ملحمة الطف في لوحة ( الشهيد ) للأمام الحسين \ *عبدالجبار نوري ***** ( شفاه الشطرنج) للقاص واثق الجلبي .. الصورة وسيميائية النص \ أحمد عواد الخزاعي ***** نعاس \ شعر \ انتصار عابد بكري ***** محنة وطن \ ضياء محسن الاسدي ***** وجع الإبداع في قصيدة شموخ الهيفاء للشاعرة هيفاء محمود السعدي \ قراءة الشاعر محسن عبد المعطي محمد عبد ربه ***** مصر في كأس العالم \ حسن زايد ***** زلزال الأصنام في الجزائر كما شهده الطفل \ معمر حبار ***** اندثار \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** "زينب بنت علي" بين العاطفة والرسالة بطولة نادرة \ المهندس زيد شحاثة ***** لا نحتاج إلى إجراءات عسكرية بل اقتصادية وقانونية ودبلوماسية \ م عامر عبد الجبار اسماعيل *****



 

 


مطعم أميركي يمنع دخول الأطفال.. وهذه هي النتيجة!

لقد سمعنا عن مطاعم تمنع دفع البقشيش للنادلين وأخرى تمنع تقديم اللحوم أو الأسماك، ولكننا لم نسمع عن مطعمٍ يمنع دخول الأطفال، ولكن هذا ما فعله مطعم Caruso's في «ولاية ألاباما» الأميركية حيث وضع لافتةً كبيرة على مدخله تشير إلى منع دخول الأطفال دون سن الخامسة، وقد فعل هذا وهو غير مبالٍ للانتقادات ولردود الفعل الغاضبة من الأهالي وجميعات الأطفال في الولاية.

 

نتائج مشجعة


بدلاً من انخفاض شعبية هذا المطعم كما كان متوقعًا فإن ما حصل هو العكس تمامًا وفقًا لما نشرته صحيفة «Washington Post»؛ حيث زادت أعداد الحجوزات في المطعم، من خمسين حجزًا يوميًّا إلى ثمانين حجزًا، والأعداد في تزايد مستمر خاصة بعد أن قرر كثير من سكان الولايات القريبة تناول وجباتهم في هذا المطعم الذي يوفر لهم الهدوء والراحة والأجواء الرومانسية بعيدًا عن ضجيج الأطفال، كما صار هذا النجاح دافعًا لكثير من المطاعم للسير في الاتجاه نفسه ومنع دخول الأطفال.

 

لا عزاء للصغار


جاء قرار المطعم الحاسم بعد تجربةٍ غير سارة مع فتاة صغيرة حضرت مع أهلها لتناول وجبة طعام، ثم قررت فجأة أن تستخدم جهاز «آي باد» الخاص بها وأن ترفع صوته إلى أعلى درجة، وحين طلب منها عمال المطعم بلطف وأدب أن تخفض الصوت قليلاً لم تستمع لهم وأصرت على ذلك بعناد، ما اضطر المطعم إلى طردها هي وأهلها، وعلق مدير المطعم على المنتقدين قائلاً: « لقد كان أهلها غاضبين منا؛ لأننا طلبنا منهم المغادرة، ولكن يبدو أنهم لم يكونوا مبالين بما سببته ابنتهم من إزعاج لزبائننا». وبعد هذه الحادثة جاء قرار المنع، ولا عزاء للصغار.

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000