Get Adobe Flash player
***** الموروث الديني في قصيدة "طَعْمُكِ مُفْعَمٌ بِعِطْرِ الآلِهَة"/ قراءة عبد المجيد اطميزة ***** ترامب مدمر السلام \ د. مازن صافي ***** الغيم الأزرق \ مادونا عسكر/ لبنان ***** علل وأسباب الطلاق في العراق \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** عن 70 عاماً: الأونروا تحت التفكيك \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** فلسفة النظم الأخلاقية وتحديات البقاء \ د.عبير عبد الرحمن ثابت* ***** رعاة آخر الزمان \ شعر \ مجاهد منعثر منشد ***** "صوفيا".. أكثر الأسماء شعبية في العالم وهذا هو نظيره العربي! ***** فلانة \ شعر \ مصطفى مراد ***** صراع الأصالة والمعاصرة بين واقع الفكر وفكر الواقع \ حسن زايد \ مصر ***** ثلاث سيناريوهات بانتظار العراق في 2018 \ سيف اكثم المظفر ***** باي --- باي خليجي23 \ عبدالجبارنوري ***** الفقيه شمس الدين من خلال المخالفين له \ معمر حبار \ الجزائر ***** نرجسية السياسي الأوحد \ حسام عبد الحسين ***** يا سوناري \ قصة قصيرة \ عيسى الرومي / فلسطين ***** قراءة في كتاب "التَّصَوُّفُ الإسلاميّ؛ نَحو رُؤية وَسَطيَّة" للدكتور خالد التوزاني ***** في ذكرى عيد الجيش العراقي الباسل \ محمد الحاج حسن *****



نساء نيويورك يودعن أسبوع الموضة \ خاص

وأخيرا ودعت مدينة نيويورك اسبوعها الذي كان حافلا بالجديد والأنيق والراقي واسدلت الستار على عشرات العروض الصاخبة التي رسمت الخطوط العريضة لموضة الربيع والصيف القادمين. ولكن قبل ان نغادر نيويورك متوجهين إلى مدينة لندن التي يبدأ اسبوعها هذا اليوم لابد من وقفة مع شوارع نيويورك التي احتفلت هي أيضا بهذا الأسبوع وقدمت على مدى سبعة أيام موضتها الخاصة واساليبها  المبتكرة التي تؤكد على قدرة المرأة النيويوركية في توظيف خطوط الموسم بما يناسب  شخصياتها وأسلوبها الخاص . فقد فتح هذا الأسبوع شهية النساء على التقاط ملامح وخطوط الموضة ثم إعادة إطلاقها باسلوب خاص بعد ان وجدن الفرصة سانحة لفتح خزانات ثيابهن وتحويل الشوارع إلى منصات عروض من نوع خاص بعيدا عن الأضواء والموسيقى والفانتازيا وقريبا من أناقة المرأة العصرية الباحثة عن العملي والمميز والمريح.


وإليك بعضا مما التقطته عدسة الكاميرا من أناقة نساء نيويورك وهن يتوجهن للتسوق أو النزهة أو العمل أو إلى مقاعد الدراسة ..ولك الحكم على اناقتهن وطريقتهن الخاصة في اختيار الثياب والإكسسوارات .

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000