Get Adobe Flash player
***** ما الذي فعلته هذه الطفلة كي تفوز بجائزة «فخر بريطانيا»؟ ***** إلى إمرأة / شعر \ عباس محمد عمارة ***** مصر في ذاكرة العالم \ حسن زايد ***** تشريع للنخاسة كما يشاع أم ماذا؟ \ رسل جمال ***** ‏تمنيت لو \ عبد الهادي المظفر ***** ارفع برأسك \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** القلقُ يقضمُ أغصانَ شجرتي \ كريم عبدالله ***** كفى مِنْ فقه القتل والسبي والإرتداد الحضاري \ توفيق الدبوس ***** الإستراتيجية الأمريكية في الشرق الأوسط الجديد \ مسلم القزويني ***** ساعة لا ريب فيها.. قضايا المرأة وإشكالية المعالجة السردية \ أحمد عواد الخزاعي ***** الأكراد في عيون عراقي \ ضياء محسن الأسدي ***** مراعاة خصوصيات الآخرين في مواقع التواصل الإجتماعي \ نايف عبوش ***** النساء ..قناديل السماء \ رند الربيعي/ العراق ***** لبنان الصغير.. رسالة حب من جزائري \ معمر حبار ***** وطَنٌ بلونِ يَدي \ شعر \ صالح أحمد (كناعنة) ***** حرّيّة الإنسان محنة واختبار ! \ حمّودان عبدالواحد* ***** إستعارات جسديَّة (1) \ نمر سعدي/ فلسطين *****




"جورجيو أرماني "يرسم خارطة الطريق لموضة 2015 \ خاص

المصمم الإيطالي "جورجيو أرماني"  Giorgio Armani هو نجم أسابيع الموضة التي تقيمها مدينة ميلان بلا منازع , فهو عراب هذه الأسابيع  وأحد رموزها الكبار سواء كان الأسبوع مخصصا للمرأة أو للرجل,  وهو يعود ليؤكد هذه الحقيقة من خلال مشاركته الأخيرة في أسبوع ميلان لموضة الرجل لربيع وصيف 2015 وقد تابعنا عرضه الذي كان بمثابة خارطة طريق متكاملة لما يجب ان يضعه الرجل في خزانة ثيابه وما يرفد به أسلوبه الخاص في إختيار الثياب والإكسسوار .ولعل ما لفت إنتباهنا في هذا العرض إصرار" أرماني" على تقديم أفكار شابة وحيوية رغم بلوغه الثمانين من العمر خاصة مع خطه الشبابي Emporio Armani  الذي يحاور الرجال في مقتبل العمر ويقدم لهم طبخة متكاملة فيها مزج وتناغم بين الرصانة والكلاسيكية  من جهة والمعاصرة والمشاكسة الناعمة من جهة أخرى .


وفي هذا العرض تابعنا ما هو متوقع وما هو غير متوقع من هذا المصمم , والمتوقع هو محافظته على خطه الناعم في فنون الخياطة والتي تضعه في قائمة الأفضل دائما وتقديمه السراويل الرجالية المريحة والجاكيتات الكلاسيكية المخصرة ذات الأكتاف المدعمة باللباد والمعاطف الربيعية الفضفاضة والبلوزات الخفيفة الضيقة وقد كانت خطوط هذه المجموعة بشكل عام كما هي دائما ..بسيطة وواضحة وواثقة أما الخامات والأنسجة فقد تنوعت ما بين القطن الثقيل والبوكليه والصوف والجلود المزخرفة .أما غير المتوقع فهو الخروج قليلا عن الألوان القاتمة كالأسود والرمادي الغامق والأزرق النيلي والإتجاه إلى مدارات الأحمر والوردي والكثير من الأبيض .كما لاحظنا محافظة الأحذية على كلاسيكيتها وألوانها التقليدية فيما أخذت الحقائب أشكالا مختلفة واتجهت نحو الأحجام الكبيرة التي تقترب من حقائب السفر الصغيرة في بعض الأحيان .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000