Get Adobe Flash player
***** الموروث الديني في قصيدة "طَعْمُكِ مُفْعَمٌ بِعِطْرِ الآلِهَة"/ قراءة عبد المجيد اطميزة ***** ترامب مدمر السلام \ د. مازن صافي ***** الغيم الأزرق \ مادونا عسكر/ لبنان ***** علل وأسباب الطلاق في العراق \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** عن 70 عاماً: الأونروا تحت التفكيك \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** فلسفة النظم الأخلاقية وتحديات البقاء \ د.عبير عبد الرحمن ثابت* ***** رعاة آخر الزمان \ شعر \ مجاهد منعثر منشد ***** "صوفيا".. أكثر الأسماء شعبية في العالم وهذا هو نظيره العربي! ***** فلانة \ شعر \ مصطفى مراد ***** صراع الأصالة والمعاصرة بين واقع الفكر وفكر الواقع \ حسن زايد \ مصر ***** ثلاث سيناريوهات بانتظار العراق في 2018 \ سيف اكثم المظفر ***** باي --- باي خليجي23 \ عبدالجبارنوري ***** الفقيه شمس الدين من خلال المخالفين له \ معمر حبار \ الجزائر ***** نرجسية السياسي الأوحد \ حسام عبد الحسين ***** يا سوناري \ قصة قصيرة \ عيسى الرومي / فلسطين ***** قراءة في كتاب "التَّصَوُّفُ الإسلاميّ؛ نَحو رُؤية وَسَطيَّة" للدكتور خالد التوزاني ***** في ذكرى عيد الجيش العراقي الباسل \ محمد الحاج حسن *****



هذا ما تقدمه لك دار Burberry في هذا الشتاء \ خاص

لا يمكن الحديث عن موضة هذا الشتاء دون التوقف عند عرض دار ( بيربيري  برورسم ) Burberry Prorsum  الذي يعد بمثابة مركز الثقل في عالم الموضة والحدث الذي يترقبه صناع الموضة وكذلك الإعلاميون والنجوم نظرا لما تتمتع به هذه الدار من سمعة كبيرة تعززت على مر السنين وتحولت  إلى امبراطورية قائمة بذاتها. ويمكن القول ان مصمم الدار "كريستوفر بيلي" كان كريما في تقديم هذه المجموعة الضاجة بالرومانسية والصاخبة بالألوان والرسوم التجريدية والمثقلة أيضا بالنقوش التي تجمع  بين المرح  والرصانة وتضعهما في سلة واحدة .وقد جاءت حقائب اليد الكبيرة والإيشاربات الطويلة والأوشحة الصوفية الدافئة لتضيف ملمحا بوهيميا محببا على مظهر المرأة في هذا الشتاء .أما الألوان فإنها حكاية أخرى , حيث انها تتداخل مع بعضها في توليفة تشبه ما يقدمه فنانو  ( بلومزبري) وهم جماعة استعاروا إسمهم من إحدى مناطق وسط لندن واشتهروا بشغفهم بكل ما يتعلق بالألوان وبالجماليات المختبئة خلفها . وقد دخل المصمم "بيلي " بألوانه هذه في دائرة صاخبة ليس لها بداية ولا نهاية ورش مجموعته بإلوان التركواز والوردي والأخضر والأصفر والبنفسجي وغيرها من الألوان التي استعار تدرجاتها وتلاعب بأطيافها وقدمها لنا على طبق مزخرف يشبه لوحة رسام محترف.  وعموما فقد حفلت هذه المجموعة بكل ما يثري خزانة ثياب المرأة في هذا الموسم وتنوعت ما بين فساتين الدانتيل والحرير والشيفون المسائية والمعاطف الطويلة المبطنة بالفرو وفساتين النهار الناعمة والتنورات الطويلة المنسابة .


أبرز ملامح هذا العرض

*التأكيد على منطقة الخصر من خلال الأحزمة الجلدية أو المصنوعة من نفس نسيج الثياب.


*ظهور الحقائب الكبيرة التي تحمل بالكف والتي تتميز بنقوشها وألوانها المتداخلة التي تكمل الطلة.


*لعل أبرز ما ظهر في هذه المجموعة هو الأوشحة الصوفية الكبيرة التي تقوم بوظيفة المعطف في أيام الشتاء الباردة والتي تتميز بألوانها الزاهية ونقوشها الأثنية .

 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000