Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



الفرو يخاطب الشابات الصغيرات في هذا الموسم \ خاص

هذا الموسم سيكون حافلا بإطلالات الفرو الملون الذي كانت حاضرا بقوة في أسابيع الموضة الأربعة   ( نيويورك ولندن وميلان وباريس) خاصة وانه كان القاسم المشترك لأغلب المجموعات التي قدمها المصممون لإمرأة هذا الشتاء .ورغم ارتباط الفرو بالسيدات الناضجات ونخب المجتمع والمشاهير , إلا انه يترجل من عليائه هذه المرة ليكون في متناول الشابات الصغيرات وعنوانا للأنوثة والأناقة , وقد ظهر في طلات لاتخلو من من بعض المشاكسة التي تتجلى في ألوانه البراقة والمضيئة والخارجة عن المألوف . وعموما فان الباب مفتوح على مصراعيه في هذا الشتاء لإقتناء الفرو فمن لا ترغب بالمعطف الكلاسيكي الفضفاض يمكن أن تلجأ إلى الجاكيت القصير والطلة الكاجول , ومن لا تجد حاجة لإرتداء الفرو بسبب اعتدال الجو وخاصة في بلدان الخليج العربي , فإنها يمكن ان تكتفي بإيشارب من الفرو الملون أو وشاح أو ياقة أو حتى زينة على الصدر ولا بأس ان تحمله بيدها فقط. والمهم ان يكون الفرو رفيقها الأليف الذي لا يبخل على المرأة بالمظهر الناعم والطلة الجذابة .


وفي عودة إلى أسابيع الموضة فقد ظهر الفرو الملون في مجموعة Christopher Kane  وكان على شكل تزيينات للياقة والأكمام وجمع بين الألوان المتضادة مثل الوردي والأسود أو الأصفر والبني الغامق , فيما تبنت دار Topshop الفرو الملون واستخدمته كأوشحة وإيشاربات بالوان مضيئة كالأصفر والأزق .أما المصممة Roksanda Ilincic فقد عمدت إلى تحويله إلى معاطف فضفاضة مع ألوان متداخلة بأشكال هندسية مثل الأزرق والوردي والبيج.وأخيرا نتوقف عند عرض دار Marni  الذي كان ضاجا بالفرو الذي ظهر على شكل معاطف بألوان براقة وإكسسوارات مبتكرة .


نصائح في اختيار الفرو

*أمامك هذا الشتاء تشكيلة رائعة من الألوان المضيئة والبراقة . حاولي أن توازني بين ما هو موجود في دولاب ثيابك من سراويل وفساتين وتنورات وبلوزات وما عليك إضافته من قطع الفرو الذي ينعش طلتك ويضعك على خارطة الموضة .


*ادرسي ميزانيتك جيدا , وتذكري ان الفرو الطبيعي غالي الثمن والطبيعي معقول السعر , كما ان معاطف الفرو الطويلة أغلى ثمنا من القصيرة والمتوسطة وهكذا .


*الفرو خامة حساسة وبحاجة إلى عناية خاصة وعليك أن تتعرفي على طريقة المحافظة على كل قطعة وكيفيية تنظيفها وخزنها .

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000