Get Adobe Flash player
***** آداب سيّدنا الحسن البصري بعيون سيّدنا الحافظ ابن الجوزي \ معمر حبار \ الجزائر ***** صدور ديوان " رحم الخواطر" للشاعر حامد عبد الحسين حميدي ***** الخلود يحتضن جثمان الشهيدة العراقية "رنا العجيلي" \عزيز الحافظ ***** حجاب الرأس أم حجاب العقل؟ \ حسن زايد ***** أحبّكَ لأنّني أشتهيكَ \ فراس حج محمد/ فلسطين ***** المثقفون وأنصافهم.. وأشباههم \ المهندس زيد شحاثة ***** صدور رواية "سَمَا نَغَمْ وَرْد" \ للمهندسة ندى شحادة معوض ***** حماس ومرحلة التحصّن بالأمنيات ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** الحريري ليس حراً \ محمد حسب ***** زلزال وفضائيات رعب وحكومة نائمة \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** في شوارعها، سكن اليهود! \ ساهرة الكرد ***** واحة العشق \ شعر/ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** طفل لا يتوقف عن الأكل ولا يشعر بالشبع.. ما الذي أصابه؟ ***** حلم مكسور \ قصة قصيرة \ علي المسعود ***** مَــنْ يُـدَحْـرِجُ ..عَـنْ قَـلْـبِـي .. الضَّـجَــرَ/ شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** معبر رفح اختبار المصالحة وامتحان السلطة \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** ما مات محمد \ شعر \ عبد صبري أبو ربيع *****




إليك أسرار أناقة ديفيد بيكهام \ خاص

قد يختلف كثيرون حول قدرة النجم الإنكليزي "ديفيد بيكهام" على الإستمرار في عالم كرة القدم , إلا انهم يتفقون تماما عند الحديث عن موقعه في عالم الأناقة . فهذا الرجل الوسيم الذي يخطو نحو عامه الأربعين ( 39 عاما ) هو واحد من المشاهير في عالم الموضة خاصة وإنه قد أطلق مؤخرا خطا خاصا به في متاجر H&M إضافة إلى كونه وجها إعلانيا لأشهر الماركات العالمية.كما ان دخول زوجته "فيكتوريا بيكهام" إلى عالم التصميم ومشاركتها في أسابيع الموضة في نيويورك قد زاد من وهج الشهرة التي يتمتع بها هذا النجم  الذي يحرص على حضور عروض زوجته وهو بكامل أناقته.


ما الذي يميز اطلالاته؟

ما الذي عزز من مكانة "ديفيد بيكهام" في عالم الأناقة وكيف صنع لنفسه هذا الأسم الذي يلهم الشباب الصغار والرجال الناضجين على السواء؟ أو بعبارة أخرى ما هو السحر وراء " أسلوب ديفيد بكم في الأناقة "؟وكي نجيب على هذا السؤال , كان على موقع "سيدتي نت" أن يستعيد أشهر اطلالات "بيكهام"  ويصنفها تحت ثلاثة عناوين هي:


أولا :الطلة المسترخية

وهي الطلة التي تقع في خانة " السهل الممتنع" وترتكز أساسا على إطلالاته المتعددة "بالتي شيرت" والجينز .وقد تبدو هذه التوليفة المريحة وكأنها لا تحتاج إلى أي جهد , إلا انها في الحقيقة لا تنجح إلا بلمسات خاصة يضعها "بيكهام"  ويبصم بها طلته , ولعل أول أسراره هي : إبقاء الطلة قاتمة الألوان قدر الإمكان وهذا هو مفتاح النجاح .لأن الطلة القاتمة تؤطر إطلالة الرجل ببعض الغموض المحبب الذي يثير الإنتباه.


ثانيا :الكاجول الأنيق

في بعض الأحيان يحتاج الرجل إلى أن يكون أنيقا في مشاوير معينة إلا انه يجد إن البدلة تبدو وكأنها أكثر من المطلوب , وهنا يأتي دور القميص والجينز الذي يصلح تماما لهذه المشاوير خاصة مع زوج حذاء أنيق .وقد اشتهر بيكهام بهذه الطلات وراهن عليها ونجح في وضعها على خارطة الموضة .أما مفتاح نجاحه فهو الظهور بمظهر اللامبالي الأنيق مع لمسات خاصة مثل استخدلم الحزام الجلدي أو اخراج بعض من حاشية القميص أو لبس قبعة شبابية بطريقة عفوية .وفي أيام الخريف والشتاء الباردة لا بأس من لبس الكارديغان ( سترة من صوف محبوك) مع جينز وقميص كلاسيكي.


ثالثا : فخامة البدلة

رغم ان البدلة بقطعتين أو ثلاث هي طلة كلاسيكية وتقليدية , إلا ان "بيكهام" نجح في بث روح الشباب والمشاكسة فيها. وسواء ظهر في مناسبة ملكية أو حضر سباقا للخيول أو مشى على السجادة الحمراء فانه دائما يلبس البدلة التي تشي بشخصيته هو وذوقه ولمساته الخاصة , ولعله من أوائل من روّجوا للبدلة الكلاسيكية مع قبعة بينيه  (Beanie) الشبابية , أو الجاكيت الطويل بالألوان غير المألوفة , كما إنه ظهر أيضا بالبدلات السوداء الكلاسيكية المخصرة التي تناسب كل مكان وزمان خاصة مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية . ولا بد أن نشير أيضا إلى أنه سرق في بعض المرات إسلوب "فرانك سيناترا" ولكنه أعاد توظيفه وفق أسلوبه الخاص.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000