Get Adobe Flash player
***** آداب سيّدنا الحسن البصري بعيون سيّدنا الحافظ ابن الجوزي \ معمر حبار \ الجزائر ***** صدور ديوان " رحم الخواطر" للشاعر حامد عبد الحسين حميدي ***** الخلود يحتضن جثمان الشهيدة العراقية "رنا العجيلي" \عزيز الحافظ ***** حجاب الرأس أم حجاب العقل؟ \ حسن زايد ***** أحبّكَ لأنّني أشتهيكَ \ فراس حج محمد/ فلسطين ***** المثقفون وأنصافهم.. وأشباههم \ المهندس زيد شحاثة ***** صدور رواية "سَمَا نَغَمْ وَرْد" \ للمهندسة ندى شحادة معوض ***** حماس ومرحلة التحصّن بالأمنيات ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** الحريري ليس حراً \ محمد حسب ***** زلزال وفضائيات رعب وحكومة نائمة \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** في شوارعها، سكن اليهود! \ ساهرة الكرد ***** واحة العشق \ شعر/ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** طفل لا يتوقف عن الأكل ولا يشعر بالشبع.. ما الذي أصابه؟ ***** حلم مكسور \ قصة قصيرة \ علي المسعود ***** مَــنْ يُـدَحْـرِجُ ..عَـنْ قَـلْـبِـي .. الضَّـجَــرَ/ شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** معبر رفح اختبار المصالحة وامتحان السلطة \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** ما مات محمد \ شعر \ عبد صبري أبو ربيع *****



حين تطرز النجمات ثيابهن بالأزرار\ خاص

تعود موضة الثياب المزينة بالأزرار إلى الظهور بقوة في هذا الموسم , حيث تؤدي هذه القطع الصغيرة وظيفتين معا, أولهما ربط قطع الثياب ببعضها وثانيهما تزيين الثياب بإكسسوارات رائقة  فيها كثير من الأنوثة والمرح  وقد لا تستقيم الطلة بدونها أحيانا . ويبدو ان النجمات قد تلقفهن هذه الموضة كعادتهن وحولن ثيابهن إلى لوحة مزينة بأعداد كبيرة من الأزرار التي اخذت مكانها بصفوف متناسقة على قصات الفساتين والسراويل والجاكيتات والمعاطف وحتى ثياب السهرة كما هو الحال مع النجمة Ashley Olsen التي ظهرت بفستان أسود طويل لا يميزه غير صفوف الأزرار الذهبية التي توزعت على طول الفستان وعرضه , وكذلك الحال مع النجمة   Laura Bailey التي اختارت فستانا أخضر مزين بصفوف من الأزرار الناعمة .أما Kate Middleton  دوقة كيمبرج فإنها تحرص دائما على ارتداء المعاطف المزينة بصفوف مزدحمة من الأزرار التي عادة ما تميز ثياب العائلة المالكة .ورغم ان موضة الأزرار قد خبت لفترة من الزمن بعد تألق كبير في الأربعينات والخمسينات إلا ان عجلة الموضة تدور دائما وها هي تتوقف اليوم عند الأزرار من جديد.


وصايا في اختيار الأزرار

*هذه القطع الصغيرة يمكن أن ترفع من أناقة الثوب أو تقلل من جماليته .وتذكري ان الأزرار تجذب النظر دائما وإن أي خلل في الإختيار يمكن ملاحظته بسهولة .


*استخدمي الأزرار ذات اللون الواحد الحيادي مع الأقمشة المنقوشة .أما مع الأقشمة السادة فان الأزرار التي بنفس اللون ولكن بدرجات أغمق أو أفتح هي فكرة جيدة , كما إن الألوان المتعاكسة هي موضة أيضا .


*الأزرار المعدنية والذهبية تناسب الألوان الداكنة مثل الأسود والأحمر والنيلي والأخضر الداكن , فيما تنسجم الأزرار اللؤلؤية والصدفية والبلاستيكية الناعمة مع القمصان الحريرية والقطنية الرقيقة.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000