Get Adobe Flash player
***** نَفْثُ مَنْ فِي السَّماءِ ننْتظِرُ ؟ \ شعر \ عبد اللطيف رعري \ فرنسا ***** المرجفون في الدولة المصرية بين الوطنية والعمالة \ حسن زايد ***** الوجدان العربي و تخمة الهتافات عند الجماهير \ مصطفى العمري ***** مالك بن نبي الأديب \ معمر حبار \ الجزائر ***** كيف أنقذ الزعيم عبد الكريم قاسم أخي حامد من الإعدام \ الدكتور أياد الجصاني ***** بالباب منْ؟\ شعر \ سامح لطف الله ***** أَنَا بَــحْــرُكِ الْــغَـــرِيـــق! / شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** ثورة 25 يناير، قطعة مشاهدة ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** المرأة مشكلة عالمية \ حسين ابو سعود ***** عازف القيثار المبتور \ قصة قصيرة \ إبراهيم أمين مؤمن ***** السماء الزرقاء \ حسام عبد الحسين ***** العراقيون: بين التفاعل والفعل.. ورد الفعل \ المهندس زيد شحاثة ***** يحدث الآن \ حميد عقبي \ اليمن ***** هل يدعو هذا الإعلان التجاري للانتحار حقاً؟ ***** ملهمات الشاعر محمد علوش \ سمير الأسعد * ***** لا تثر غبار الذكريات \ أمينة نور- المغرب ***** "شبكة الحياة" لوحة رسم تشارك بمعرض دار الكتب والوثائق *****



 

 

ماذا تقدم لكِ دار" دولتشي آند غابانا " في هذا الصيف \ خاص

في هذا الصيف قفز الثنائي Dolce & Gabbana  من تراث مدينة "صقلية" التي ظلت لصيقة بهذه الدار لسنوات عديدة وتوجها إلى "أسبانيا" واستلهما من ثياب مصارعي الثيران وراقصي الفلامنكو كثيرا من الطلات الممزوجة ببعض ملامح السبعينات .ولكن هذا لا يعني ان الدار قد تخلت عن بصمتها الإيطالية المعروفة أو تنازلت عن " توابلها " الخاصة التي صنعت نجاح وشهرة هذه الدار ولكن التجديد مطلوب دائما .

 

وقد تابعنا في الدقيقة الأولى عارضة واحدة ظهرت على المنصة بثوب أسود لبست تحته سروالا فضفاضا بدلا عن الجوارب وإنتهى العرض بمجموعة من الفتيات يلبسن ثيابا متشابهة هي عبارة عن شورت مرتفع الخصر باللون الأحمر الناري وقميص أبيض , وما بين هاتين الإطلالتين كانت ثمة سلسلة من الثياب السوداء الغارقة في السحر والغموض والجاكيتات ذات الأكتاف المرتفعة والسراويل المزينة بالشرائط والخرز اللماع الذي يأخذ اشكالا زخرفية ملونة  .أما الحقائب فقد كانت صغيرة وناعمة وتقترب كثيرا من حافظة النقود.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000