Get Adobe Flash player
***** آداب سيّدنا الحسن البصري بعيون سيّدنا الحافظ ابن الجوزي \ معمر حبار \ الجزائر ***** صدور ديوان " رحم الخواطر" للشاعر حامد عبد الحسين حميدي ***** الخلود يحتضن جثمان الشهيدة العراقية "رنا العجيلي" \عزيز الحافظ ***** حجاب الرأس أم حجاب العقل؟ \ حسن زايد ***** أحبّكَ لأنّني أشتهيكَ \ فراس حج محمد/ فلسطين ***** المثقفون وأنصافهم.. وأشباههم \ المهندس زيد شحاثة ***** صدور رواية "سَمَا نَغَمْ وَرْد" \ للمهندسة ندى شحادة معوض ***** حماس ومرحلة التحصّن بالأمنيات ! \ د. عادل محمد عايش الأسطل ***** الحريري ليس حراً \ محمد حسب ***** زلزال وفضائيات رعب وحكومة نائمة \ أسعد عبدالله عبدعلي ***** في شوارعها، سكن اليهود! \ ساهرة الكرد ***** واحة العشق \ شعر/ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** طفل لا يتوقف عن الأكل ولا يشعر بالشبع.. ما الذي أصابه؟ ***** حلم مكسور \ قصة قصيرة \ علي المسعود ***** مَــنْ يُـدَحْـرِجُ ..عَـنْ قَـلْـبِـي .. الضَّـجَــرَ/ شعر \ آمال عوّاد رضوان ***** معبر رفح اختبار المصالحة وامتحان السلطة \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** ما مات محمد \ شعر \ عبد صبري أبو ربيع *****



 

 

ماذا تقدم لكِ دار" دولتشي آند غابانا " في هذا الصيف \ خاص

في هذا الصيف قفز الثنائي Dolce & Gabbana  من تراث مدينة "صقلية" التي ظلت لصيقة بهذه الدار لسنوات عديدة وتوجها إلى "أسبانيا" واستلهما من ثياب مصارعي الثيران وراقصي الفلامنكو كثيرا من الطلات الممزوجة ببعض ملامح السبعينات .ولكن هذا لا يعني ان الدار قد تخلت عن بصمتها الإيطالية المعروفة أو تنازلت عن " توابلها " الخاصة التي صنعت نجاح وشهرة هذه الدار ولكن التجديد مطلوب دائما .

 

وقد تابعنا في الدقيقة الأولى عارضة واحدة ظهرت على المنصة بثوب أسود لبست تحته سروالا فضفاضا بدلا عن الجوارب وإنتهى العرض بمجموعة من الفتيات يلبسن ثيابا متشابهة هي عبارة عن شورت مرتفع الخصر باللون الأحمر الناري وقميص أبيض , وما بين هاتين الإطلالتين كانت ثمة سلسلة من الثياب السوداء الغارقة في السحر والغموض والجاكيتات ذات الأكتاف المرتفعة والسراويل المزينة بالشرائط والخرز اللماع الذي يأخذ اشكالا زخرفية ملونة  .أما الحقائب فقد كانت صغيرة وناعمة وتقترب كثيرا من حافظة النقود.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000