Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****




 


زوجان ينسقان ثيابهما على مدى 37 عامًا

قبل 37 عامًا، قرر زوجان يابانيان ألا يظهرا أمام الناس إلا بثياب متناسقة ومنسجمة مع بعضهما، سواء في الألوان والنقوش أو القصات والإكسسوارات، ويحرصان على ألا تكون متضادة مع بعضها؛ ففي الصيف يركزان على القمصان والسراويل، وفي الشتاء على المعاطف والإيشاربات والأحذية الجلدية الثقيلة.


حين يكون للإطلالة هدف

وقد بقيت إطلالات هذين الزوجين محصورة بالأصدقاء والجيران في اليابان، إلا أنهما قررا قبل شهور وبعد وصولهما إلى سن الستين، الدخول إلى عالم التواصل الاجتماعي «إنستغرام وفيس بووك»؛ من أجل الترويج لإطلالتهما ومشاركتها مع الناس كل يوم، وتحت عنوان واحد هو: «لإطلالتنا هدف»، وقد لاقت هذه الصور ردود فعل إيجابية ورسائل إعجاب تخطت مئات الآلاف من المتابعين من كل أنحاء العالم، وقد أشاد أغلبهم بالبساطة والمرح وروح المحبة التي أشاعتها هذه الصور بين الناس.


تعليقات بدون ردود

وإليكم أجمل التعليقات التي رافقت إطلالتهما.. وإن كان يتعذر عليهما قراءتها لأنهما لا يجيدان غير اليابانية، ولكنهما يشعران بها بقلبيهما كما يقولان، ويرجوان من المتابعين تفهم هذا الأمر، وعدم انتظار أي رد منهما:


- زوجان منسجمان مع بعضهما، ليس في الثياب فقط، وإنما في الألفة والمحبة وروح المرح.


- أنتما الاثنان جميلان ومدهشان، وتحبان بعضكما رغم مرور هذه السنوات الطويلة.. أخبرانا، ما سر هذه الزيجة السعيدة؟


- زوجان ملهمان، أحبكما لأنكما تشعرانني بالفرح.


- أتمنى أن أتزوج في يوم ما وأكبر وأكون مثلكما.


- أنتما لطيفان وطيبان، وقد اتفقت أنا وزوجتي على عمل الشيء نفسه من وقت إلى آخر.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000