Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****




 


زوجان ينسقان ثيابهما على مدى 37 عامًا

قبل 37 عامًا، قرر زوجان يابانيان ألا يظهرا أمام الناس إلا بثياب متناسقة ومنسجمة مع بعضهما، سواء في الألوان والنقوش أو القصات والإكسسوارات، ويحرصان على ألا تكون متضادة مع بعضها؛ ففي الصيف يركزان على القمصان والسراويل، وفي الشتاء على المعاطف والإيشاربات والأحذية الجلدية الثقيلة.


حين يكون للإطلالة هدف

وقد بقيت إطلالات هذين الزوجين محصورة بالأصدقاء والجيران في اليابان، إلا أنهما قررا قبل شهور وبعد وصولهما إلى سن الستين، الدخول إلى عالم التواصل الاجتماعي «إنستغرام وفيس بووك»؛ من أجل الترويج لإطلالتهما ومشاركتها مع الناس كل يوم، وتحت عنوان واحد هو: «لإطلالتنا هدف»، وقد لاقت هذه الصور ردود فعل إيجابية ورسائل إعجاب تخطت مئات الآلاف من المتابعين من كل أنحاء العالم، وقد أشاد أغلبهم بالبساطة والمرح وروح المحبة التي أشاعتها هذه الصور بين الناس.


تعليقات بدون ردود

وإليكم أجمل التعليقات التي رافقت إطلالتهما.. وإن كان يتعذر عليهما قراءتها لأنهما لا يجيدان غير اليابانية، ولكنهما يشعران بها بقلبيهما كما يقولان، ويرجوان من المتابعين تفهم هذا الأمر، وعدم انتظار أي رد منهما:


- زوجان منسجمان مع بعضهما، ليس في الثياب فقط، وإنما في الألفة والمحبة وروح المرح.


- أنتما الاثنان جميلان ومدهشان، وتحبان بعضكما رغم مرور هذه السنوات الطويلة.. أخبرانا، ما سر هذه الزيجة السعيدة؟


- زوجان ملهمان، أحبكما لأنكما تشعرانني بالفرح.


- أتمنى أن أتزوج في يوم ما وأكبر وأكون مثلكما.


- أنتما لطيفان وطيبان، وقد اتفقت أنا وزوجتي على عمل الشيء نفسه من وقت إلى آخر.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000