Get Adobe Flash player
***** الجزائر تكسر الحصار وتفتح أبواب الأمل \ د. مصطفى يوسف اللداوي ***** الأبله يتحسس البشارة لنثور \ شعر \ عبد اللطيف رعري/ مونتبوليي \ فرنسا ***** العالمية من خلال بطولة ألعاب القوى في بريطانيا \ معمر حبار \ الجزائر ***** الدروس و التعلم.. والإعتبار \ المهندس زيد شحاثة ***** رواية " أفواه وأرانب " والمعالجة بمنظور ماركسي!؟ \ عبدالجبارنوري* ***** هل تحتاج سياستنا إلى إسلامنا \ مهدي أبو النواعير ***** زمن الضمائر الميتة \ حسن زايد \ مصر ***** الروائية وفاء شهاب الدين: لا أندهش حين يهاجمني الرجال \ حوار أمل زيادة ***** حفيد القهر \ شعر \ صابر حجازي ***** فلسفة النقد بين الهدم وتقديم البديل \ عمار جبار الكعبي ***** إياك أن تشتم حزب السلطة؟ \ اسعد عبدالله عبدعلي ***** تعتيم إعلامي \ شعر \ فرحناز سجاد حسين فاضل ***** 30 يونيو.. ثورة مضادة مكتملة الأركان \ سيد أمين ***** الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: "مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني" ***** في السماء صوت يهمسُ \ مادونا عسكر/ لبنان ***** الإشادة بوزير ناجح - محمد شياع السوداني مثالاً \ جواد كاظم الخالصي ***** في دروب الزّهور \ فراس حج محمد/ فلسطين *****



 

 

 

 

إتقني فن الماسكارا بثلاث خطوات

إستعمال الماسكارا بالطريقة الصحيحة يضمن لك الحصول على رموشٍ كثيفةٍ وطويلة ومتميزة وهو فن تجيده فئة من النساء فيما تفشل فيه أخريات. ونحن هنا نساعدك على إتقان هذا الفن من خلال هذه الخطوات الثلاث البسيطة :

ما تحتاجيه من مواد :

  • عاقصة الرموش*

  • قلم كحل أسود*

  • ماسكارا خاصة تضفي مزيداً من الطول والكثافة إلى رموشك*

الخطوة الأولى:

اعقصي رموشك بإستعمال الأداة الخاصة وحاولي ان تقوسينها ثلاث مرات متتالية  على أن تستغرق كل مرة خمس ثواني . اضغطي في المرة الأولى على خط الرموش وفي الثانية على رموش الزاوية الخارجية والمرة الثالثة على أطراف الرموش . بعدها ضعي طبقة أولية من الماسكارا على الرموش العلوية ، وإستعملي طرف الفرشاة للتأكد من تلون شعرات الرموش واحدة بعد الأخرى وإتركيها ثلاثين ثانية كي تجف .


الخطوة الثانية :

ضعي طبقة من الماسكارا على الرموش بالتساوي وقبل أن تجف اتبعيها بطبقتين اضافيتين من أجل مزيدٍ من  الكثافة. امسحي الكمية الزائدة بإستعمال طرف منديل ورقي وحاولي ان لا تزيلي الكتل الصغيرة لإنها تمنح رموشك الكثافة المطلوبة .


الخطوة الثالثة :

بإستعمال طرف الفرشاة ضعي طبقة خفيفة من مادة التطويل على الرموش السفلية ( يأتي على شكل جل )  وامسحي المادة الزائدة بإستعمال طرف منديل. امسكي بقلم الكحل وارسمي خطاً داخل أو خارج عينك يبدأ من الزاوية الداخلية  وإحرصي على أن يكون قريبا من جذور الرموش على قدر المستطاع .


وتذكري :

  1. الماسكارا السوداء هي المفضلة ولكن يمكن ابدالها باللون البني أو الأزرق الداكن أو الرمادي إذا كانت بشرتك بيضاء وشعرك أشقر وعندها يمكن وضع طبقة نهائية من اللون الذهبي .

  1. لا تحركي فرشاة الماسكارا داخل الأنبوبة جيئة وذهاباً لأن ذلك يتسبب في دخول الهواء وفساد المستحضر .

  1. تجنبي التهابات العيون التي تسببها الجراثيم التي تتولد داخل الأنبوية بفعل عوامل الزمن أو سوء الحفظ وحاولي أن تشتري ماسكارا جديدة من فترة إلى أخرى.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000