Get Adobe Flash player
***** "شيء ما يحدث" للروائية الدكتورة منال الحسبان \ قراءة / أيمن دراوشة ***** أحبّك.. \ تواتيت نصرالدين \ الجزائر ***** كاسترو الأسطورة .. مدعاة للتأمل والتشبه !!\ عبدالجبارنوري \ ستوكهولم ***** خلف أسوار الخوف في .. (ظلال جسد – ضفاف الرغبة) \ دراسة نقدية \ يوسف عبود جويعد ***** أنا وصديقي وترامب \ حسن زايد \ مصر ***** الإعلام العربي يتحمل المسؤولية \ محمد حسب \ نيوزيلاند ***** عن الشِعرِ والأنوثةِ وأوَّلِ المطر \ نمر سعدي/ فلسطين ***** أيّها العرب.. دعوا النّاس تساند فلسطين \ معمر حبار \ الجزائر ***** أنهار من يباس \ شعر \ أحمد أبو ماجن ***** يا رجالَ الطين \ شعر \ د. أحمد شبيب الحاج دياب ***** مغزى رسالة أردوغان لمصر \ فادى عيد* ***** أيــن الـمـثقـف المغـربي مـن التــأجــيل ؟\ نـجيـب طــلال ***** سلام عليك يا قدس \ شعر \ حسن العاصي \ الدانمرك ***** تخفيضات نهاية الموسم \ رسل جمال ***** ماذا بعد مقتل الرئيس السابق عبد الله صالح؟ \ قوارف رشيد \ الجزائر ***** وإنْ وهبَ ترامب مالا يملك فالقدس عربية \ توفيق الدبوس ***** التهويد باطل.. والقدس عربية \ نايف عبوش *****



 

 

 

 

إتقني فن الماسكارا بثلاث خطوات

إستعمال الماسكارا بالطريقة الصحيحة يضمن لك الحصول على رموشٍ كثيفةٍ وطويلة ومتميزة وهو فن تجيده فئة من النساء فيما تفشل فيه أخريات. ونحن هنا نساعدك على إتقان هذا الفن من خلال هذه الخطوات الثلاث البسيطة :

ما تحتاجيه من مواد :

  • عاقصة الرموش*

  • قلم كحل أسود*

  • ماسكارا خاصة تضفي مزيداً من الطول والكثافة إلى رموشك*

الخطوة الأولى:

اعقصي رموشك بإستعمال الأداة الخاصة وحاولي ان تقوسينها ثلاث مرات متتالية  على أن تستغرق كل مرة خمس ثواني . اضغطي في المرة الأولى على خط الرموش وفي الثانية على رموش الزاوية الخارجية والمرة الثالثة على أطراف الرموش . بعدها ضعي طبقة أولية من الماسكارا على الرموش العلوية ، وإستعملي طرف الفرشاة للتأكد من تلون شعرات الرموش واحدة بعد الأخرى وإتركيها ثلاثين ثانية كي تجف .


الخطوة الثانية :

ضعي طبقة من الماسكارا على الرموش بالتساوي وقبل أن تجف اتبعيها بطبقتين اضافيتين من أجل مزيدٍ من  الكثافة. امسحي الكمية الزائدة بإستعمال طرف منديل ورقي وحاولي ان لا تزيلي الكتل الصغيرة لإنها تمنح رموشك الكثافة المطلوبة .


الخطوة الثالثة :

بإستعمال طرف الفرشاة ضعي طبقة خفيفة من مادة التطويل على الرموش السفلية ( يأتي على شكل جل )  وامسحي المادة الزائدة بإستعمال طرف منديل. امسكي بقلم الكحل وارسمي خطاً داخل أو خارج عينك يبدأ من الزاوية الداخلية  وإحرصي على أن يكون قريبا من جذور الرموش على قدر المستطاع .


وتذكري :

  1. الماسكارا السوداء هي المفضلة ولكن يمكن ابدالها باللون البني أو الأزرق الداكن أو الرمادي إذا كانت بشرتك بيضاء وشعرك أشقر وعندها يمكن وضع طبقة نهائية من اللون الذهبي .

  1. لا تحركي فرشاة الماسكارا داخل الأنبوبة جيئة وذهاباً لأن ذلك يتسبب في دخول الهواء وفساد المستحضر .

  1. تجنبي التهابات العيون التي تسببها الجراثيم التي تتولد داخل الأنبوية بفعل عوامل الزمن أو سوء الحفظ وحاولي أن تشتري ماسكارا جديدة من فترة إلى أخرى.

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث

إعلان

إلى أولياء الأمور في لندن:

مدرسة دجلة العربية توفر الأجواء المناسبة لأبنائكم ،

لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية والقرآن الكريم وتبدأ من عُمر ٥ سنوات الى مرحلة GCSE.

مدرسون متخصصون ودوام منتظم كل يوم سبت

من العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة والنصف بعد الظُهر.

DIJLAH ARABIC SCHOOL New Malden,

Manor drive north, KT3 5PElocated in Richard Challoner School http

www.dijlaharabicschool.com

Mob: 07931332000